عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خلال الاحتفال بعيد الفطر..

إصابة 4 أشخاص إثر سقوط ساقية ملاهٍ بشبين القناطر

ساقية الملاهى
ساقية الملاهى

أصيب 3 فتيات وشاب في حادث سقوط صندوق من ساقية بملاهٍ فى مدينة شبين القناطر أثناء احتفال الفتيات بالعيد وركوب الساقية سقط بهن الصندوق على رأس الشاب من ارتفاع حوالى 6 أمتار، ما أدى إلى إصابتهن وإصابة الشاب بإصابات بالغة، وتم نقل الجميع الى المستشفيات المختلفة لإسعافهم وتحرر محضر فى مركز شرطة شبين القناطرحمل رقم 10675 جنح مركز شرطة شبين القناطر.



 

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية، اخطارا من العميد سيد القاضى مأمور مركز شرطة شبين القناطر، يفيد بتلقيه إشارة من مستشفى شبين القناطر العام بوصول 3 فتايات وشاب مصابين باصابات مختلفة نتيجة الارتطام بجسم صلب فى أحد الملاهى بدائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء ركوب 3 فتيات للعبة الساقية سقطت بهم العربة التي يركبونها أثناء الدوران على شاب مما أدى الى اصابتهم جميعا .

وطالب أهالى الضحايا بسرعة تدخل المسؤولين للحصول على حق ابناءهم المصابين من جراء الحادث وطالبوا بوضع رقابة على تللك الملاهى التي تدار بدون تراخيص او رقابة من المسؤولين ايضا لم يتم عمل صيانة لتلك الألعاب.

قال محمود عزت والد احد الفتيات عمرها وتدعى "سندس" 16 عما احدى الضحايا انها كانت تركب فى صندوق الساقية وانها لاحظت ان العربة كانت تهتز قبل ان يتم تدويرها وترتفع لأعلى وطلبت من عامل الساقية ان يتوقف الا انه لم يلتفت اليها وكانت صرخات الأطفال والأولاد تعلوا كلما تم زيادة سرعتها وفجأة انفصل الصندوق من الساقية بالبنات وسقط على الارض ليسقط على شاب يدعى " عمر ع ا " 38 عاما واصيب الجميع باصابات بالغة.

اضاف ان نجلتة اصيبت بغيبوبة وجرح قطعى فى الراس وتم نقلها للمستشفى وفاقت بعد فترة طويلة وتم علاجها بينما ما زال هناك مصابان آخران بالمستشفى وهما "دينا ح م" و"حنين أ ف" وأخطر الإصابات هو الشاب الذي سقط فوقه الصندوق حيث أصيب بكسر في العمود الفقري.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز