عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وصول بعثة رجال يد الأهلي للنيجر استعدادا لخوض السوبر الأفريقي وكأس الكؤوس

وصول بعثة الأهلي النيجر
وصول بعثة الأهلي النيجر

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي، منذ قليل، إلى النيجر؛ استعدادًا لخوض منافسات بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس التي تقام في النيجر خلال شهر مايو الجاري.



 

وغادرت بعثة رجال يد الأهلي مطار محمد الخامس بالمغرب في التاسعة بتوقيت المغرب «الحادية عشرة بتوقيت القاهرة»، أمس الخميس إلى النيجر للمشاركة في بطولتي السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس.

 

من ناحية أخرى أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة اليد عن موعد مباريات فريق «رجال يد الأهلي»، في بطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في النيجر خلال شهر مايو الجاري

 

وجاءت مواعيد مباريات «رجال يد الأهلي» كالتالي: يفتتح رجال يد الأهلي رحلة الدفاع عن لقب البطولة عندما يواجه فريق دون بوسكو الإيفواري يوم 11 مايو الجاري في تمام الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

ويخوض الأهلي ثاني مبارياته أمام فريق كيركوس الإثيوبي، يوم 12 مايو في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وفي ثالث مبارياته يواجه الأهلي فريق سايمان الكونغولي يوم 14 مايو في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وفي آخر مباريات دوري المجموعات يواجه الأهلي فريق فاب الكاميروني يوم 15 مايو في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

 

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي  تدريبات بدنية متنوعة داخل «الجيم» في ختام  معسكر الفريق في المغرب؛ استعدادًا لخوض منافسات السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس التي تقام في النيجر مايو الجاري.

وأسفرت قرعة بطولة كأس الكؤوس الإفريقية عن تواجد «رجال يد الأهلي» على رأس المجموعة الأولى إلى جانب فرق فاب الكاميروني وسايمان الكونغولي ودون بوسكو الإيفواري وكيركوس الإثيوبي، وضمت المجموعة الثانية فرق: الزمالك وجي إس كي من الكونغو الديموقراطية وفانز الكاميروني وكانو بيلارز النيجيري وفلاورز البنيني ونيامي بطل النيجر.‏

 

وحقق الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي الفوز على فريق منتدى درب السلطان المغربي، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين الأربعاء الماضي خلال معسكر الفريق في المغرب استعدادا لخوض منافسات السوبر الإفريقي وكأس الكؤوس التي تقام في النيجر مايو الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز