عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سعر مواد البناء.. الحديد والأسمنت اليوم الجمعة

أسعار مواد البناء
أسعار مواد البناء

سعر مواد البناء.. الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 6 مايو 2022، شهدت ارتفاعًا ملحوظة في الأسواق المحلية.



 

سعر مواد البناء.. الحديد والأسمنت اليوم الجمعة

 

تنشر "بوابة روزاليوسف "متابعة مستمرة لأسعار مواد البناء من الحديد والأسمنت، اليوم الجمعة 6مايو 2022، بالتزامن مع إعلان عدد من شركات الحديد والصلب عن أسعار طن الحديد في الأسواق.

 

سعر مواد البناء.. الحديد والأسمنت اليوم الأربعاء

 

سعر طن حديد عز 19400جنية للطن – تسليم أرض المصنع. سعر طن حديد بشاي 19400جنيه للطن -تسليم أرض المصنع. سعر طن حديد العشري 19000 جنيه للطن -تسليم أرض المصنع.

 

سعر طن حديد المصريين 19270جنيه للطن -تسليم أرض المصنع. سعر طن حديد العتال 19200جنيه للطن -تسليم أرض المصنع سعر طن حديد المراكبي 19100جنيه للطن -تسليم أرض المصنع.

عرف على أسعار الأسمنت اليوم الجمعة 6 مايو 2022، جاءت أسعار الأسمنت كالتالي:

أسمنت المسلح 1500جنيها للطن. أسمنت حلوان 1480جنيها للطن. أسمنت النصر 1450 جنيها للطن. أسمنت وادي النيل 1450 جنيها للطن. أسمنت السويدي 11530 جنيها للطن.

أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء الحديد وأسمنت 

كشف أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء، أن بعض شركات الحديد بدأت خفض الأسعار، حيث خفضت شركة حديد عز أسعار طن الحديد بحوالي 830 جنيها لأسعار شهر مايو 2022، ليكون سعر طن حديد عز 19170 تسليم أرض المصنع شامل ضريبة القيمة المضافة.

وقال أحمد الزيني، أن شركات الحديد قد تبدأ رحلة خفض الأسعار أسوة بشركة حديد عز ويتم إعلان الأسعار تباعاً خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أهمية عدم نشر أسعار غير حقيقية في بعض وسائل الإعلام وأن يتم تحرى الدقة.

إرشادات مهمة لتخزين الطوب:

 

كما ينصح الخبراء بتخزين الطوب في مكان قريب من مكان العمل، وعلى أن تتم عليات الترصيص على صفين أو أكثر، وذلك لتسهيل عملية الاستلام، على أن يكون أقصى ارتفاع 2م، لتسهيل عملية المناولة والبناء، إرشادات مهمة لتخزين الطوب كما ينصح الخبراء بتخزين الطوب في مكان قريب من مكان العمل، وعلى أن تتم عليات الترصيص على صفين أو أكثر، وذلك لتسهيل عملية الاستلام، على أن يكون أقصى ارتفاع 2م، لتسهيل عملية المناولة والبناء. إرشادات مهمة لتخزين الطوب.

 

كما ينصح الخبراء بتخزين الطوب في مكان قريب من مكان العمل، وعلى أن تتم عليات الترصيص على صفين أو أكثر، وذلك لتسهيل عملية الاستلام، على أن يكون أقصى ارتفاع 2م، لتسهيل عملية المناولة والبناء.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز