عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد إبراهيم يشارك في فيلم "أشباح أوروبا" مع هيفاء وهبي

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

يشارك الفنان الشاب محمد إبراهيم في فيلم "أشباح أوروبا"، للفنانة هيفاء وهبي، الذي واجه سلسلة من التأجيلات على مدار الثلاثة أعوام الماضية.



 

فيما بدأ عرض فيلم "أشباح أوروبا" مع أول أيام عيد الفطر في دور العرض السينمائي بدول الخليج، كالإمارات، السعودية، الكويت، سلطنة عمان، البحرين وقطر، بعد نجاح محاولات الفنانة هيفاء وهبي لوقف عرضه في مصر.

 

وخرج الفيلم من منافسات موسم أفلام عيد الفطر المبارك، وذلك قبل ساعات قليلة من بدء عرضه في دور السينما داخل مصر، بعد مخاطبة محامي الفنانة هيفاء وهبي لدور السينما التي ستعرض الفيلم، وتأكيده أن الفيلم لم يحصل على التصاريح اللازمة، نتيجة خلافات قانونية بين موكلته ومنتج الفيلم محمد الوزيري.

 

تدور أحداث الفيلم حول سيدة تنجب ستة توائم، مما يضطر الزوج لبيع ثلاثة من أبنائه بسبب الفقر، وعندما تكتشف الزوجة، تقرر ترك زوجها والسفر للخارج لتنشأ العديد من الصراعات بين الأشقاء في المستقبل في إطار أكشن مثير.

 

أبطال فيلم أشباح أوروبا

يذكر أن فيلم أشباح أوروبا، من إخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتأليف كريم فاروق، ويضم عددًا كبيرًا من الفنانين، من بينهم: هيفاء وهبي، أحمد الفيشاوى، مصطفى خاطر، أروى جودة، بيومي فؤاد، عباس أبوالحسن، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الإثارة والتشويق.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز