عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مصرع طفل دهسًا أسفل عجلات قطار روسي بسوهاج

ارشيفيه
ارشيفيه

لقي طفل يبلغ من العمر 14 عامًا، مصرعه متأثرًا بإصابته، عقب اصطدام قطار روسي به، أثناء عبوره شريط السكة الحديد، من مكان غير مخصص لعبور المشاة، بدائرة قسم طهطا شمال محافظة سوهاج، وجرى نقله إلى المستشفى، وتوفي عقب وصوله.



 

كان قسم شرطة طهطا قد تلقى بلاغًا ، من الأهالي، باصطدام قطار بأحد الأشخاص، أثناء عبوره شريط السكة الحديد، بالقرب من مزلقان المستشار القبلي، ما أدى إلى إصابته.

 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين اصطدام قطار بتلميذ يُدعى مصطفى ع - 14 عامًا، تلميذ الصف الثاني الإعدادي، يقيم بدائرة قسم شرطة طهطا، ما أدى إلى وفاته، وجرى نقل الجثة عن طريق سيارة الإسعاف إلى مستشفى طهطا العام.

 

وتبين أنه أثناء عبور المذكور شريط السكة الحديد، من مكان غير مخصص لعبور المشاة، بالقرب من مزلقان طهطا القبلي بدائرة القسم؛ تصادف مرور قطار روسي (سوهاج – القاهرة) ما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة.  

 

ونقل التلميذ إلى المستشفى وتوفي عقب وصوله  جرى نقل التلميذ المذكور إلى مستشفى طهطا العام لتلقي العلاج، إلا أنه لقي مصرعه ولفظ أنفاسه الأخيرة عقب دخوله المستشفى، وجارٍ تحرير محضر بالواقعة، تمهيدًا للعرض على جهات التحقيق المختصة، لمباشرة تحقيقاتها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز