عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اتحاد السلاح يفتح باب المشاركة فى برنامج المتطوعين لبطولة العالم للمبارزة

 



أعلن الاتحاد المصري للسلاح برئاسة عبدالمنعم الحسيني، صباح اليوم الجمعة، عن فتح باب التقديم للتطوع باللجان المسؤولة عن تنظيم بطولة العالم للسلاح التي ستقام في مصر فى الفترة من 15 الى 23 يوليو 2022 للثلاث اسلحة -كبار - رجال وسيدات.

 

وتضم لجان البطولة 12 لجنة وأكد الاتحاد على أن من يرغب في الانضمام لإحدى اللجان فعليه استكمال الاستمارة الخاصة بالبطولة وارسالها عبر الإيميل الخاص بالاتحاد وهو :

[email protected]https://drive.google.com/file/d/1ceLcD0THnAel91TJSaMFozhrV6PxkP4J/view?usp=sharing

 

وأكد عبد المنعم الحسيني، رئيس اتحاد السلاح المصري ونائب رئيس الاتحاد الدولي للعبة، أن الاستعدادات على قدم وساق من أجل بطولة العالم للسلاح فئة الكبار. 

 

وأضاف الحسيني: "بعد نهاية بطولة الجائزة الكبرى أواخر إبريل الماضي، سيتم فتح الملفات الخاصة بالفترة القادمة من أجل التجهيز لبطولة العالم للسلاح". 

 

وتابع "سيتم طرح ملفات عديدة ومنها المتطوعين، وسوف يصل وفد من الاتحاد الدولي يوم 10 إلى 12 مايو المقبل لمراجعة تسكين المنتخبات والانتهاء من كافة الإجراءات. 

 

وزاد "ستصل بعد أسبوعين لجنة أخرى لاختبار الملاعب والانتهاء من كافة الأمور الخاصة بالبطولة". 

 

وأكمل" البطولة سوف تقام خلال الفترة من 15 إلى 23 يوليو المقبل، بالصالة المغطاة باستاد القاهرة الدولى". 

 

واختتم "البطولة سوف تقام على 4 ملاعب، وسوف يكون عدد الدول المشاركة 100 دولة".

 

وكانت مصر قد نظمت بطولة الجائزة الكبرى التي أقيمت بالقاهرة فى الفترة من ٢٩ إبريل الماضى وحتى الأول من مايو الجاري، وذلك بعد اعتذار كولومبيا عن استضافة منافسات البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز