عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد الخسارة من الإسماعيلي.. "الشعباني" يتحدث عن أزمات المصري

معين الشعباني
معين الشعباني

تحدث معين الشعباني المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، بعد الخسارة من الإسماعيلي بثلاثية مقابل هدفين في مباراة مثيرة ضمن منافسات الدوري المصري.



قال معين الشعباني عقب المباراة، "مشاكل النادي كثيرة ولم تكن في يوم وليلة، وإنما هي تراكمات من فترة طويلة، أي ناد يمر بمشاكل، ولكن الوضع بالنادي لدينا سيئ، ولا بد من تتدخل فوري من المسؤولين”.

وأضاف التونسي: “الاتهامات المتبادلة بين كل الأطراف، والنادي ليس بصغير، حققنا نتائج رائعة خلال الفترة الماضية، وصنعنا فريقا قويا من حالة الضعف، وكذلك فريقا لا يخاف من أي منافس”.

وأردف الشعباني: “كل يوم وكل أسبوع مشكلة جديدة، بخلاف المشاكل الفنية داخل الملعب، يواجه اللاعب مشاكل ذهنية خارج الخطوط، ولا بد من جلسة مع رئيس النادي، لأن ظروف العمل أصبحت ليست متوافرة”.

وأكمل التونسي معين الشعباني، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي، حديثه قائلاً: “أشكر كل اللاعبين الصغار، الذين تحملوا ضغوطات مباراة الإسماعيلي بداية من محمد شحاتة، حارس المرمى، الذي أرى أنه مشروع حارس كبير، وكذلك اللاعبين صغار السن، الذين تدربوا يومين فقط قبل المباراة”.

وواصل المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي: “أرى مستقبلا غامضا للنادي ولي كمدير فني، إذ رفض مجلس إدارة الفريق جلب استقدامات خلال يناير الماضي، نظرًا لعدم توافر سيولة مادية، ومن حينها والفريق في مشاكل وأصبحت تتفاقم، وأرفض الخوض في تفاصيل أكثر من ذلك”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز