عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الليلة.. قرعة البطولة الإفريقية للكرة الطائرة بمشاركة الأهلي

رجال طائرة الاهلي
رجال طائرة الاهلي

تقام مساء اليوم السبت قرعة البطولة الإفريقية للكرة الطائرة للأندية، والمقرر إقامتها خلال الفترة من 8 وحتى 17 مايو الجاري في تونس.



 

وتشهد البطولة مشاركة الأهلي المصري بقيادة محمد مصيلحي ميدو المدير الفني، ممثلا عن مصر، بعد إنسحاب الزمالك.

 

ووصلت الأربعاء، بعثة الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي، إلى مطار قرطاج بتونس؛ استعدادًا للدخول في معسكر مغلق قبل خوض منافسات البطولة.

 

محمد مصيلحي

وحرص الجهاز الفني بقيادة محمد مصيلحي على وضع برنامج إعداد مكثف للاعبين، حيث يتدرب الفريق على فترتين اليوم في تونس، في إطار تجهيز الجميع بدنيا وخططيا بالشكل المناسب.

 

وخاض الأهلي تدريبات بدنية في «الجيم» صباح اليوم الجمعة، فيما يخوض مرانا فنيا وخططيا عصر اليوم، وذلك وفقا لخطة الجهاز الفني للوصول باللاعبين إلى أفضل معدلات الجاهزية على المستويات كافة.

 

خاض الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي تدريبات بدنية في «الجيم» أمس الخميس، على هامش معسكر الفريق المقام حاليا في تونس، استعدادًا للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية.

وكانت بعثة فريق رجال طائرة الأهلي قد وصلت إلى تونس صباح الأربعاء، وعلى الفور بدأ الجهاز الفني في تنفيذ برنامج الإعداد من أجل تقديم أفضل أداء والظهور بشكل مميز لتحقيق اللقب.

 

الجهاز الفني لرجال طائرة الأهلي

وخاض الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي تدريبات بدنية في «الجيم» أمس الخميس، على هامش معسكر الفريق المقام حاليا في تونس، استعدادًا للمشاركة في بطولة إفريقيا للأندية.

 

ووضع الجهاز الفني للفريق بقيادة محمد مصيلحي برنامج إعداد شاملا؛ للارتقاء بالنواحي البدنية والخططية للاعبين والوصول بالجميع إلى أفضل مستويات الجاهزية قبل انطلاق منافسات البطولة.

 

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي قد وصلت إلى مطار قرطاج بتونس صباح يوم الأربعاء الماضي؛ استعدادًا للدخول في معسكر مغلق قبل خوض منافسات بطولة إفريقيا للأندية التي تقام في تونس خلال شهر مايو الجاري.

 

قائمة رجال طائرة الأهلي

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة محمد مصيلحي على قائمة الفريق التي سافرت لتونس لخوض منافسات بطولة إفريقيا.

قائمة رجال طائرة الأهلي

مركز٢: أحمد صلاح وأحمد قطب

المعد:  عبد الله عبد السلام وحسام يوسف

مركز ٣: محمد عبو ومحمد عادل وعبد الرحمن سعودي ومحمد محسن

مركز ٤: أحمد سعيد وجاريت مواجاتوتيا وأحمد عبد العال وعبد الرحمن الحسيني.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز