عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

" سلومة" يتفقد اللجان.. بدء امتحانات النقل بتعليم الجيزة للفصل الدراسي الثاني

خلال التفقد
خلال التفقد

بدأت اليوم السبت امتحانات النقل للفصل الدراسي الثاني، داخل مدارس تعليم الجيزة.



 

وتنفيذًا لتعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، وتوجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بشأن متابعة أعمال الامتحانات علي مدار الساعة والتواصل مع غرفة عمليات المحافظة، تفقد اليوم  أشرف سَلُّومة وكيل الوزارة بعض اللجان  بادارتي الدقي والعجوزة.

 

وتفقد سلومة  لجان مدارس جمال عبدالناصر الإعدادية بنات، وجمال عبدالناصر الرسمية لغات، والثانوية لغات التابعين لإدارة الدقي التعليمية.

 

كان في استقباله عاطف ابراهيم مدير عام الإدارة، وعزة هريدي وكيل الإدارة.

 

ثم توجه إلى لجان مدارس أم المؤمنين الإبتدائيه المشتركة، والمهندسين الإعدادية التابعين لإدارة العجوزة التعليمية، وكان في استقباله سيد حمدان مدير عام الإدارة.

واطمئن وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة اشرف سلومة  على أبنائه الطلاب، مؤكدًا على توافر أجواء الراحة والهدوء بلجان الإمتحانات، والتزامِ كافة المُشاركين في العملية الإمتحانية بالدقة في العمل والجد والإجتهاد.

 

وشدد على تذليل جميع العقبات وحل كافةِ المشاكل التي قد تواجه الطلاب أو تؤثر على سير الامتحانات بشكل طبيعي، وإبلاغ غُرفة العمليات بديوان المديرية، لمتابعة سير عملية الإمتحان والتواصل المُستمر مع مُديري الإدارات لحل أي مشاكل قد تواجه اللجان أو الطلَّاب. مشددا على  مديري عموم الإدارات بالمرور اليومي لمتابعة أعمال الإمتحانات، والتنبيه على مديري المدارس بالتعقيم اليومي للجان، وعدم دخول المحمول لأي طالب، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية الصادرة عن وزارة الصحة والسكان. حسن حسن حسن ابو خزيم  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز