عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

شوبير: "أهلي زمان.. فوز ولا أجمل" 

شوبير
شوبير

علق الإعلامي أحمد شوبير على فوز الأهلي أمام نظيره الجزائري الوفاق سطيف بأربعة أهداف دون رد بمباراة ذهاب الدور النصف النهائي التي جمعت الفريقين باستاد الأهلي وي السلام، مشيرا أن الأهلي قد عاد من جديد لشخصيته مقدما أجمل عروضه بالبطولة حتى الآن.



وعبر شوبير عن فرحته بفوز الأهلي من خلال صفحته الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر كاتبا "فوز ولا أغلي وعرض ولا أجمل.. أهلي زمان يتألق ويقدم أجمل وأحلي العروض ويقترب من المباراة النهائية".

وعن لقب رجل المباراة أشار شوبير أن بيرسي تاو يستحق عن جدارة اللقب، كونه صاحب الفضل في إحراز أهداف اللقاء، مشيرا: "بيرسي تاو رجل المباراة الأول سجل هدفين وصنع هدفين برافو".

كما أشاد شوبير بأداء الفريق بأكمله والروح التي تحلى بها طوال المباراة "وإحقاقا للحق الفريق كله روح عالية جدا واصرار كبير رغم عناد القائم 3 مرات وفاولات الحكم الغريبة ضد الأهلي وطبعا تألق كبير لأليو ديانج الرائع".

أما عن جماهير القلعة الحمراء فاختار شوبير أن يتختتم تعليقه عن اللقاء بالاشادة والثناء على الجماهير وأدائهم طوال المباراة، معلقا: "جماهير الأهلي بصراحة مفيش أحلي من كده ايه ده  شابوه".    

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز