عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأهلي ضد وفاق سطيف .. موعد المباراة 

الأهلي ضد وفاق سطيف
الأهلي ضد وفاق سطيف

الأهلي ضد وفاق سطيف في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا عقب نهاية مباراة الذهاب.



 

 

الأهلي ضد وفاق سطيف موعد المباراة

 

ويحل الأهلي ضيفا على وفاق سطيف، يوم السبت المقبل 14 مايو 2022، في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

 

ويبدأ لقاء العودة بين الفريقين في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشرة بتوقيت أبوظبي.

 

الأهلي ضد وفاق سطيف نتيجة مباراة الذهاب

 

وفاز الأهلي على وفاق سطيف بنتيجة 4-0، خلال المباراة التي جمعت بينهما،مساء أمس السبت، على ملعب السلام، في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا سجل الأهداف بريسي تاو في الدقيقتين 30 و90 و طاهر محمد طاهر في الدقيقة 54 و محمد شريف في الدقيقة 72

 

أعرب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن فرحته بفوز فريقه على الوفاق سطيف بأربعة أهداف دون رد بمباراة ذهاب الدور النصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، بمباراة شهدت عودة شخصية المارد الأحمر من جديد بهز شباك الخصم بعدة أهداف بعد فترة من حالة عدم التوفيق التي عاشها الأهلي بمبارياته الأخيرة.

وأكد موسيماني: "واجهنا منافس قوي ولا يزال هناك مباراة العودة في الجزائر لحسم التأهل".

 

كما أعرب موسيماني عن سعادته بعودة محمد شريف مهاجم الأهلي للتسجيل من جديد، مشيرا: "سعيد بعودة محمد شريف للتسجيل من جديد"، بينما أشاد بتألق بيرسي تاو "وسعيد أيضًا بتألق  وحالة بيرسي تاو التي ظهرت بالمباراة".

 

علق رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق علىىمستوى وفاق سطيف، بعد الخسارة أمام الأهلي برباعية نظيفة في ذهاب الدور  نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق، عبر قناة "TeN": " فريق وفاق سطيف متواضع فنيًا و ليس له أنياب ، ولم يظهر طوال المباراة ، ولا أعلم كيف وصل إلى نصف نهائي البطولة ، وكان بإمكان لاعبي الأهلي تسجيل أكبر عدد من الأهداف ".

 

وأضاف : " الأهلي بدون منافس حاليًا في إفريقيا، وهو أفضل الأندية في القارة السمراء، وسيتوج بهذه البطولة ، ولاسيما بعد خروج صن داونز المنافس الأقوى".

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز