عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"شوبير" ينتقد عدم قيام الكاف بتحديد ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال حتى الآن

شوبير
شوبير

أستنكر الإعلامي أحمد شوبير من عدم قيام الاتحاد الإفريقي " الكاف " من تحديد ملعب المباراة النهائية حتي الآن ، مشيرا " عيب علي الكاف ان تكون المباراة النهائية علي بعد أيام قليلة و لم يحدد حتى الآن ملعب اللقاء النهائي ".



 ونفى شوبير خلال برنامجه الإذاعي " مع شوبير " المذاع على محطة اون سبورت اف ام ، ما يتردد حول قيام  فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم وعضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي، بممارسة الضغط علي الكاف من أجل إقامة  المباراة بالمغرب ، موضحا :" لا أصدق كل ما يتردد حول ضغط فوزي لقجع لاقامة المباراة النهائية بالمغرب ، فوزي و جمال علام ليست من تلك الشخصيات التي ستسلك مثل ذلك السلوك ".

 كما قام شوبير بتوجيه تحذير إلي اتحاد الكرة المصري بعدم الموافقة علي اللعب المباراة النهائية في حالة تأهل الأهلي للدور النهائي من البطولة بالمغرب ، مرجعا سبب ذلك إلي حالة التحفيز التي تستوفر للاعبي الوداد من خلال تواجد جماهير الفريق بالمدرجات ،  :" لو لعبت المباراة النهائية بالمغرب بحضور 60 ألف مشجع للوداد سيحصل الفريق علي حافز للفوز إضافي و هو التشجيع الجنوني الذي سيلقاه من جماهيره ".

واختتم تصريحاته بالتأكيد أن ملعب اللقاء النهائي لابد أن يكون ملعب محايد بعيدا كل البعد عن اقامته في بلد أحد الفرق الـ4 المتواجده في الدور النصف النهائي.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز