عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

دقيقة حدادًا على روح الشهداء بمجلس النواب.. رئيس البرلمان: لن يفلت المجرمون الضالون بفعلتهم

المستشار حنفي جبالي
المستشار حنفي جبالي

شهد مجلس النواب دقيقة حداد على روح شهداء الوطن و قال رئيس البرلمان المستشار حنفي جبالي "  فوجعنا بالأمس بنبأ استشهاد عدد من رجال قواتنا المسلحة الذين أحبطوا محاولة هجوم إرهابي فاشلة قامت بها بعض العناصر التكفيرية على إحدى نقاط رفع المياه غرب سيناء.



 

وقال خلال الجلسة العامة " يؤكد مجلس النواب أننا أمام إرهاب أسود جهول، يستبيح سفك الدماء لإجهاض كل قيمة شريفة، إرهاب لا دين له ولا وطن، مناهض للحياة.

 

وأضاف لن يفلت المجرمون الضالون بفعلتهم، فأبطال الجيش والشرطة قد أقسم كل منهم على افتداء الوطن بدمائهم الزكية، وهم عند قسهم أوفياء ولهم بالمرصاد حتى اقتلاع جذورهم من أرض مصر الطيبة.

 

وقال رئيس البرلمان خلال الجلسة العامة يعرب مجلس النواب عن دعمه الكامل لقواته المسلحة وشرطته الباسلة في حربهم على الإرهاب، والقضاء عليه، وتطهير ربوع الوطن منه.

 

وقال رئيس البرلمان " ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتا بل أحياء عند ربهم يرزقون فرحين بما آتاهم الله من فضله "

حمى الله شعب مصر ووقاه من كل سوء، ورحم الله شهداء الوطن وأسكنهم فسيح جناتهوأدعوكم للوقوف دقيقة حداد وقراءة الفاتحة.

نعي النائب أشرف رشاد زعيم الاغلبية بمجلس النواب شهداء الوطن من ابناء القوات المسلحة في غرب سيناء قائلا نتقدم بخالص التعازي لأسر الشهداء وللقوات المسلحة الباسلة والقيادة السياسية.

 وقال زعيم الاغلبية في كلمته بالجلسة العامة للبرلمان، ان دماء الشهداء هي الدماء الذكية والطاهرة التي تروي ارض سيناء وستظل نار ونورا، نارا لكل من تسول له نفسه التخريب بأفكاره المتطرفة وتكون نورا ننبي به المستقبل داعيا الله ان يرحم الشهداء مشيرا الى ان مصر ستظل مصر قوية بقيادتها السياسية وقواتنا المسلحة وشرطتها الباسلة.

أكد النائب مصطفي بكري عضو مجلس النواب، ان القوات المسلحة هي الدرع والسيف لهذا الوطن، قائلا " في هذا الإطار نؤكد على كل الدعم للسيد القائد والزعيم المشير عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة خاصة وان تلك الجماعات الارهابية طار عقلها بعد كشف مخططاتهم من خلال مسلسل الاختيار   الذي عرض خلال رمضان الماضي وهو مسلسل الاختيار والذي كشف كل المستور.

 وقال بكري في كلمته بالجلسة العامة للبرلمان، اقول اننا مع الجيش المصري العظيم وندعمه لأنه يقدم التضحيات لصالح هذا الشعب ويواجه مخططات تلك الجامعات ومن ورائهم من الداخل والخارج.

 قال عاطف المغاوري عضو مجلس النواب   ان وحدة الشعب المصري وراء حلف 30 يونيو  انقذ مصر الوطن و الهوية  من العناصر و  الجماعات الإرهابية وقال خلال الجلسة العامة ان العمل الإرهابي استهدف تعكير صفو الوطن خلال الأعياد المصرية  بالعمل الإرهاب الاجرامي.

  وقال المغاوري " نثمن الدعوة لحوار وطني  ولكن لا حوار مع من تلوثت يده بالدماء في مواجهة الدولة المصرية  و لا حوار مع القتلة والإرهابيين   ولا شك ان  أرواح الشهداء قناديل تضيئ مستقبل الوطن  

وقال احمد خليل خير الله  رئيس الهيئة البرلمانية لحزب النور " من ارتكبوا جريمة الإرهاب ممن  ضل سعيهم في الحياة الدنيا و هم يحسبون انهم يحسنون صنعا.

وقال خلال الجلسة العامة " نشهد تشتت العناصر الإرهابية  ونقول لهذه العناصر  اتقوا الله في هذه الدماء".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز