عاجل
الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جمعية الرفق بالحيوان تؤكد: العثور علي الحيوان الذي اثار جدلا في الشارع الإسماعيلي

عقب ظهور حيوان غريب  غير محدد النوع او الفصيل بعزبة "ابو عمر " التابعة لمركز ومدينة ابو صوير محافظة الإسماعيلية، متجولا بين الاهالي ، مما اثار فزع الاهالي وخوفهم  ان يكون تلك الحيوان بري مخيف يهدد حياة المواطنين "سالعوة".



وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، صور هذا الحيوان ، تطالب مديرية الطب البيطري بمحافظة الإسماعيلية، بالعثور هةعلي هذا الحيوان وتحديد طبيعته ومدي خطورته علي الاهالي داخل المدينة.

وبناءا علي ذلك توجهت مصادر روزاليوسف الإليكترونية، الي الدكتور حامد الاقنص وكيل وزارة الطب البيطري بمحافظة الإسماعيلية، لسؤاله عن ذلك ، والذي اكد بدوره علي ان هذا الحيوان لم يكن إلا"واحد من كلاب الشوارع " مصاب بمرض جلدي اثر علي هيئته الجسدية وغير ملامحها، مما اثار حفيظة الجميع.

وقام الدكتور حامد الاقنص، بابلاغ جمعية الرفق بالحيوان، والتي قامت بدورها في البحث عن هذا الحيوان المصاب ، وبالفعل قامت بالعثور عليه ،والذي ظهر هزيلا لا يقوي علي الحركة وقد ظهرت عليه علامات الإعياء الشديدة . ليصبح هذا الكلب الذي اثار حفيظة الجميع من اهالي محافظة الإسماعيلية، تحت تصرف جمعية الرفق بالحيوان تتولي امر علاجه ورعايته، مشيرت إلي عدم خطورته علي سلامة الاهالي داخل المحافظة الصغيرة، كما زعم البعض.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز