عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إيهاب جلال من المؤتمر الصحفي: "سأعتمد مع الفراعنة على اللاعب الجاهز"

إيهاب جلال و جمال علام من مؤتمر تقديم ايهاب لوسائل الإعلام
إيهاب جلال و جمال علام من مؤتمر تقديم ايهاب لوسائل الإعلام

أقيم، منذ قليل، المؤتمر الصحفي لتقديم إيهاب جلال بشكل رسمي مديرا فنيا للمنتخب الوطني، بحضور جمال علام رئيس اتحاد الكرة و عدد من أعضاء الاتحاد أبرزهم محمد بركات بينما غاب حازم إمام عن الحضور.



 

وأعرب إيهاب عن سعادته و فخره بتدريب المنتخب الوطني للبلاد ،وكشف إيهاب عن سبب قبوله تدريب  الفراعنة الفراعنة بعد رفضه المنصب مرتين من قبل ، و الذي  ارجعه إيهاب إلي اختلاف ظروف اتحاد الكرة واصفا اياها بأنها " أكثر تفهما " في الوقت الحالي.

و عن جهازه الفني أكد إيهاب أنه تمسك بجهازه الفني كاملا فيما عدا عصام الحضري مدرب الحراس الذي لم يكن ضمن الجهاز الفني لإيهاب ألا أن تمسك بيراميدز بمصطفي كمال حال دون تواجده مع المنتخب و منح الحضري الاستمرارية ، و أعلن الاتحاد اليوم  عن الجهاز الفنب المعاون لإيهاب جلال،حيث شغل محمد شوقي منصب المدرب عام، أحمد حسام مدرب مساعد ،عصام الحضري مدرب حراس مرمى ومحمد أبو العلا طبيبا لمنتخب .

 

أما عن قائمة اللاعبين التي سيعمل إيهاب عاي تواجدهم بالمنتخب ، اكد إيهاب انه سيتبع في خطته مع المنتخب علي الاعتماد علي اللاعبين الجهازين بصرف النظر عن كونهم لاعبين محلين أو دوليين ، مشيرا :" لن يكون هناك تغييرات كثيرة في الفترة الأولى لضيق الوقت، وسيكون الاعتماد فيها على اللاعب الجاهز والذي يشارك مع ناديه بشكل أساسي".

و تابع إيهاب تصريحاته : "سيتم اختيار 40 لاعبا في قائمة المنتخب المقبلة التي سيتم الإعلان عنها بعد أسبوعين من الآن، والأولوية فيها ستكون للاعب المحترف واللاعب الجاهز ولن يكون هناك تغييرات كبيرة في القائمة".

كما تطرق المدير الفني إلي الحديث عن إمكانية إقناعه لعبد السعيد بالعدول عن قرار الإعتزال بعد تولية مهمة تدريب المنتخب ، مشيرا : " في حالة احتياج المنتخب لمجهودات عبدالسعيد سأعمل علي التواصل معه لا اعقتد بأنه سيرفض الرجوع من الاعتزال" .

و من جانبه أكد جمال علام رئيس الاتحاد سيعمل علي تنفيذ جميع ما يطلبه الجهاز الفني من مباريات ودية أو أي احتياجات خاصة ، مضيقا: "سنكون داعمين بالكامل لإيهاب و لجهازه الفني ، نتمنى من الجميع أن يتم دعم الجهاز الفني الجديد لمنتخب مصر، والذي لن يكون غريبا علينا خصوصا لأنه جهاز فني وطني كما طالب العديد من الناس".

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم، بقيادة إيهاب جلال ، أولى مبارياته الرسمية يوم 2 يونيو المقبل أمام منتخب غينيا في الجولة الأولى للتصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقرر إقامتها بكوت ديفوار في أول اختبار رسمي لإيهاب جلال الذي تولى المهمة خلفاً للبرتغالي كارلوس كيروش.  

​​​​​​

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز