عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سحيم خلف: الأهلي وضع قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالرباعية

الناقد الرياضي سحيم خلف
الناقد الرياضي سحيم خلف

أكد الناقد الرياضي سحيم خلف، أن المارد الأحمر وضع قدما في نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد الفوز الساحق على الفريق الجزائري وفاق سطيف  بأربعة أهداف، ويدخل مباراة الاياب بطمأنينة كبيرة.



وأضاف سحيم خلف، أن الاهلى نادي القرن الإفريقي بدأ المباراة مع فريق وفاق سطيف الجزائري بهجوم قوي؛ وكان يمكن أن يخرج بنتيجة اكبر من التي فاز بها بعد أن سجل  اللاعب طاهر محمد هدفا تم الغاؤه بداع التسلل بعد رجوعه للفار في الدقيقة 3 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ذهبت على يسار الحارس.

وأكد سحيم خلف، أن فريق الأهلي واصل الهجوم بقوة وعاد مجدااً وإحراز الهدف الأول في الدقيقة 30 بقدم بيرسي تاو بضربة رأسية بعد عرضية من طاهر من الناحية اليسرى، لينهي الشوط الأول متقدماً بهذا الهدف.

أضاف أن المارد الأحمر، بدأ شوطه الثاني مستحوذا على مجرى المباراة ولكن لاعبيه أهدروا فرص عديدة، نجح على أثرها طاهر محمد في إحراز الهدف الثاني للنادي الأهلي.

ولفت سحيم خلف، إلى أن النجم محمد شريف نجح في إحراز الهدف الثالث للأهلي في الدقيقة 70 بعد تمريرة من بيرسي تاو الذي صنع الهدف الثاني له في المباراة، مضيفا بأن الهدف جاء بعدما وضع شريف الكرة من أعلى الحارس بمهارة لتسكن الشباك لتكون المبارة عودة لشريف للتهديف مرة أخرى بعد أخفاقه فى التهديف  من كأس العرب وتصفيات كاس العالم.

وكما عاد اللاعب بيرسي تاو ليؤكد جدارته بقميص النادى الأهلى بعد موجه من الانتقادات حيث سجل الهدف الثاني له والرابع للأهلي في الدقيقة 90، بعد عرضية أرضية من محمد هاني قابلها بتسديدة في الشباك، لينهي الأهلي المباراة فائزا بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز