عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس النادي الأهلي يلتقي رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم

التقى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي محمود الخطيب، اليوم الأحد الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم والوفد المرافق له، وذلك بمقر الأهلي بالجزيرة.



وضم الوفد المرافق للشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، كلًا من علي داؤود المدير التنفيذي لمكتب رئيس الاتحاد القطري، ومشتاق الوائلي مستشار رئيس الاتحاد القطري، وجاسم السعيد مساعد رئيس الاتحاد القطري، ومحمد الفلاسي مساعد مدير مكتب رئيس الاتحاد القطري، وذلك في حضور كلٍّ من هاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الإفريقي والدولي، والدكتور محمد شوقي وطارق قنديل، عضوي مجلس إدارة النادي، والدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي. 

وحرص الخطيب على الترحيب برئيس الاتحاد القطري والوفد المرافق له، في إطار العلاقات الوطيدة التي تربط بين الأهلي والمؤسسات الرياضية داخل مصر وخارجها.

وعقد رئيس النادي الأهلي جلسة ودية مع الشيخ حمد بن خليفة، تبادل خلالها الحديث عن الأهلي، ومدى ارتباط رئيس الاتحاد القطري بالنادي وتشجيعه للأهلي منذ فترة طويلة..واصطحب الخطيب، الشيخ حمد بن خليفة والوفد المرافق له في جولة تفقدية داخل مقر النادي بالجزيرة؛ تضمنت دولاب البطولات التاريخي، والنصب التذكاري للشهداء، وصالة الأمير عبدالله الفيصل، وملعب التتش بالجزيرة، وقطاع كرة القدم.

من جانبه أعرب الشيخ حمد بن خليفة والوفد المرافق له، عن سعادتهم بزيارة الأهلي، صاحب الريادة العربية والإفريقية في مختلف الألعاب الرياضية.

وكان الشيخ حمد بن خليفة، رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم، قد حرص على زيارة بعثة الأهلي والاحتفاء بها في مقر إقامتها بالدوحة، خلال بطولة كأس العالم للأندية في النسخة قبل الماضية التي نظمتها قطر، وتُوِجَ الأهلي خلالها بالميدالية البرونزية، وتكرر ذلك خلال مشاركة الأهلي في بطولة السوبر الإفريقي الأخيرة التي تُوِجَ الأهلي بلقبها في الدوحة. 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز