عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النائب السعيد عمارة أمينًا للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب

النائب السعيد عمارة
النائب السعيد عمارة

فاز السعيد عبد العظيم عمارة عضو مجلس النواب، بمنصب أمين سر الجمعية العمومية للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب، وذلك بالتزكية اليوم الأحد، والنائب الجزائري عادل نساخ أمينا للصندوق.



كما زكت الجمعية العمومية في اجتماعها الـ14 المنعقد في دولة الكويت نائب مجلس الأمة الكويتي الدكتور عبد الله الطريجي رئيسًا للاتحاد والنائب الأول لمجلس الاتحاد الإماراتي حمد الرحومي نائبًا للرئيس.

وأكد الطريجي - في تصريح عقب اجتماع الجمعية العمومية - أن الجمعية العمومية للاتحاد وافقت على إطلاق بطولة دولية للكشافة البحرية تحمل اسم رئيس مجلس الأمة السابق جاسم الخرافي ستقام برعاية الرئيس الفخري للاتحاد رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم.

وأضاف أن القرار يأتي تقديرًا وعرفانًا لما قدمه الراحل من خدمات متنوعة لدعم العمل التطوعي والكشفي واسهاماته في دعم جمعية الكشافة الكويتية والمشاركة في إنشاء بعض مبانيها.

وكانت الجمعية العمومية للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب زكت في عام 2014 نائب مجلس الأمة الكويتي الدكتور عبد الله الطريجي رئيسًا للاتحاد.

يذكر أن دولة الكويت تستضيف الملتقى الكشفي العربي برعاية الرئيس الفخري للاتحاد الكشفي للبرلمانيين العرب رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم الذي انطلقت أعماله اليوم وتستمر حتى الأربعاء المقبل بعنوان "الكويت عاصمة العمل الكشفي العربي" ويستهدف الارتقاء بالحركة الكشفية العربية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز