عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل اجتماع مجلس نقابة المحامين.. إعلان مواعيد الترشح على منصب النقيب

اجتماع مجلس نقابة المحامين
اجتماع مجلس نقابة المحامين

أعلن مجدي سخي، وكيل مجلس النقابة العامة للمحامين، والقائم بأعمال النقيب العام، عن تفاصيل اجتماع مجلس النقابة العامة الذي عقد اليوم الأحد بقاعة اجتماعات المجلس مقر النقابة العامة.



 

وقال سخي، إن مجلس النقابة العامة للمحامين، اجتمع اليوم الأحد، بحضور جميع أعضاء المجلس بنسبة 100%، وتمت مناقشة أكثر من موضوع خلال هذا الاجتماع.

وأوضح سخي، أن الموضوع الأول الذي تمت مناقشته هو فتح باب الترشح على منصب النقيب العام، وانتهى الموضوع إلى الموافقة على فتح باب الترشح بتلقي طلبات الترشح في 16/7/2022، على أن تجرى الانتخابات في 4/9/2022.

وتابع: الموضوع الثاني الذي تم طرحه للمناقشة وهو عرض الموقف المالي للنقابة، خلال الفترة من أول عام 2022 وحتى اليوم، مؤكدًا على أن الموقف المالي للنقابة مطمئن جدًا ومحترم ولا خوف على نقابة المحامين، والمسائل كلها منضبطة والإجراءات تجرى بشفافية كاملة.

وأضاف أنه على الرغم بأن قانون المحاماة أعطى الحق لمجلس النقابة بأن يجتمع كل 15 يوما، إلا أنني طلبت من الأعضاء الاجتماع كل أسبوع، وذلك نظرًا لكثرة الأعمال خلال الفترة المقبلة.

وأشار القائم بأعمال النقيب، إلى أنه تقدم بعض السادة الأعضاء بطلبات للمناقشة، ولكن لضيق الوقت تم إرجاؤها إلى الاجتماع القادم، منوهًا إلى أن الاجتماع انتهى بمشاركة جميع الأعضاء برأيهم في الموضوعات التي طرحت على المجلس، معربًا عن سعادته بوجود حالة توافق بين السادة أعضاء المجلس وحرصهم على مصالح السادة المحامين، وعلى أن تقوم النقابة بدورها، وأن المسائل تسير بشكل محترم بما يصب بمصلحة المحامين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز