عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إصابة عائلة كاملة إثر حادث انقلاب سيارة بالإسماعيلية

أصيبت عائلة كاملة بينها 3 أطفال صباح اليوم الاثنين جراء انقلاب سيارة ملاكي في ترعة الإسماعيلية قرب مركز ومدينة التل الكبير. وتلقي اللواء منصور لاشين مدير أمن الإسماعيلية إخطاراً من شرطة النجدة يفيد ابلاغ المواطنين بسقوط سيارة بداخلها أب وأم و3 أطفال في ترعة الإسماعيلية علي مدخل مدينة التل الكبير.



وقال شهود عيان في تصريحات خاصة للوطن ان أهالي التل الكبير وبعض المواطنون نجحو في النزول إلي مياه الترعة واستخراج الأسرة بالكامل. وأضاف شهود العيان "تم استخراج الاطفال في البداية والأم ونجح الأهالي في فك حزام الأمان عن الأب رغم امتلاء السيارة بالمياه بالكامل وغرقها في الترعة.

ودفع مرفق اسعاف الإسماعيلية برئاسة الدكتور حسن درويش بخمس سيارات اسعاف إلي مكان البلاغ نقلت المصابين إلي مستشفى جامعة قناة السويس.

وقالت المصادر الطبية ان المصابين في حالة مستقرة وتم استقبالهم في قسم الطوارئ لإجراء الطوارئ اللازمة لهم والإشعات للتأكد من حالتهم الصحية.

وانتقل المهندس أحمد العايدي رئيس مركز ومدينة التل الكبير في الإسماعيلية إلي مكان البلاغ برفقة عدد من قيادات مجلس مدينة التل الكبير للوقوف علي الواقعة. ونجح رجال مركز ومدينة التل الكبير بمعاونة الأهالي من استخراج السيارة من مياه الترعة، فيما انتقلت الشرطة إلي مكان الواقعة لإعادة تسيير الحركة المرورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز