عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"القومي للمرأة" ينظم ورشة عمل تدريبية حول "تناول القضايا السكانية الصحية"

نظم المجلس القومي للمرأة ورشة عمل تدريبية حول "تناول القضايا السكانية الصحية"، استهدفت مقررات فروع المجلس بالمحافظات ومديري مديريات الأوقاف ومسؤولى ملف السكان بوزارة الأوقاف، بحضور إيزيس محمود المديرة العامة للإدارة العامة لتخطيط البرامج والحملات بالمجلس، والدكتور جابر طايع وكيل أول وزارة الاوقاف ورئيس القطاع الديني سابقاً، والدكتور هشام عبد العزيز رئيس القطاع الديني بوزارة الأوقاف، وكاسي كارستز مؤسس حركة العالم يحتاج إلى أب، وتستمر فعالياتها على مدار يومين. 



 

وأكدت إيزيس محمود أن التعاون المثمر بين المجلس القومي للمرأة و وزارة الأوقاف حقق العديد من الإنجازات والتواصل الجماهيري مع المواطنين في كافة المحافظات على أرض الواقع. 

 

فيما أوضح الدكتور جابر طايع أن تلك الفعاليات تبرز دور المرأة في المجتمع، موضحاً ان المجلس القومي شريك أساسي وفعال لوزارة الأوقاف، وأكد على أن تلك الشراكة تنقل العديد من الخبرات. 

 

وأكد الدكتور هشام عبد العزيز على أهمية دور المرأة في بناء المجتمع، فهي التي تبنى وتؤسس القيم والمبادئ، وأشاد بالتعاون المثمر بين وزارة الأوقاف والمجلس القومي للمرأة فى العديد من الحملات القومية كحملة تنمية الأسرة المصرية و حملات طرق الأبواب. 

 

كما استعرض السيد كاسي كارستز مخاطر عدم وجود الأبوة فى تطور الأطفال، مؤكداً أن اى مشكلة بالمجتمع ترتبط ارتباط قوى بغياب الأب. 

 

يذكر أن ورشة العمل تناولت عرض جهود المحافظات ومدى تقدمها فى جلسات الدوار والامسيات الرمضانية، والدورات التي أعدت للأئمة والقساوسة، والخدمات المصاحبة للجلسات الدوار، كما  تم مناقشة التحديات التي تواجه كل محافظة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز