عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قتل نجل شقيقته بسبب 400 جنيه بالإسماعيلية

صورة أرشفيه
صورة أرشفيه

شهدت منطقة أبو عطوة  التابعة  لمركز شرطة  الإسماعيلية، واقعة هي الأغرب من نوعها  عقب قيام أحدهم ويدعى أحمد وهو شقيق والدة الشاب المعاق إسلام والبالغ من العمر 29 عاما، وهو يتيم الوالدين ، حيث قام الأول بقتل ابن اخته المعاق دون رحمة او شفقة بحالته الصحية، ودون اعتبارا لصلة الدم بينهما.



 

تدور احداث الواقعة، عقب اقتراض المجني عليه ويدعى اسلام سائق توك توك ، باقتراض مبلغ 400 جنيه فقط من خاله، ووعده برد المبلغ في أقصي سرعة ممكنة.

إلا أن خاله لم يمهل بن شقيقته "المعاق" فرصته من الوقت لسداد هذا المبلغ الزهيد،  فينهال عليه بالضرب وتهشيم جمجمة بن اخته بواسطة عصا خشبية، ولم يكفي يذلك إلا أن  قام بإمساك راس المجني عليه وضربها في شجرة متواجدة في احدي الحدائق المحيطة، فيسقط علي الارض وقد لفظ أنفاسه الأخيرة حيال هذه الضربات التي لم يقوي علي احتمالها.

علي الفور قام رجال مباحث  مركز شرطة الإسماعيلية، بالتوجه الي مكان الحادث ، والعثور علي جثة لشاب يدعي اسلام يبلغ من العمر 29 عام – ساق توك توك  من اصحاب الاعاقات ، وبتكثيف التحريات تم القاء القبض علي المتهم ،والذي اعترف بارتكاب الواقعة وقيامه بقتل بن اخته المعاق ،تحرر المحضر اللازم بالواقعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز