عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

إهتمام ليفربول بـ«صلاح» يزعج «ماني» ويتسبب في جلسة بايرن ميونيخ

عقد مسؤولو نادي بايرن ميونيخ الألماني، جلسة مع وكيل أعمال السنغالي ساديو ماني، أحد نجوم فريق ليفربول الإنجليزي، للتفاوض حول إمكانية ضمه للبافاري بداية من الموسم المقبل.



 

ومثل حسن صالح حميديتش، نادي بايرن ميونخ، كونه المدير الرياضي للنادي، في الجلسة التي انعقدت مع وكيل أعمال الدولي السنغالي، والتي لم يتم فيها التوصل لإتفاق، نظرًا لرغبة اللاعب في استكمال مشواره الاحترافي في ليفربول.

 

وكان ماني، أبدى رغبته في مد عقده مع الريدز مقابل 250 ألف استرليني أسبوعيًا، وبدون شروط إضافية، والتي ستسهل مهمة ليفربول في مد عقد اللاعب وعدم التفريط في إمكانياته الفنية في الوقت الذي يبحث فيه النادي للفوز بالبطولات، ولكن وكيل أعمال اللاعب أكد إنزعاج ماني من إدارة ليفربول التي تصب تركيزها بالكامل على إتمام التعاقد مع زميله محمد صلاح، الذي طلب مبلغ يتجاوز 450 ألف استرليني أسبوعيًا.

 

وساهم ماني خلال مسيرته مع ليفربول، في تتويج فريقه بالدوري الإنجليزي الممتاز ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي، رفقة الدولي المصري محمد صلاح الذي كان له الأثر الأكبر في تطور موهبة ماني بالتنافس المستمر على صعيد الكرة الإفريقية والأوروبية.

​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز