عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بهدف الأسرع في الموسم.. وصبحي ينقذ ركلة جزاء

فاركو ينهي سلسلة انتصارات فيوتشر 

احتفال لاعبي فاركو بهدف اللقاء
احتفال لاعبي فاركو بهدف اللقاء

تمكن فريق فاركو من إيقاع فريق فيوتشر في شباك الهزيمة بمباراة الجولة الـ18 من عمر بطولة الدوري الممتاز، والتي انتهت بفوز فاركو علي فيوتشر بهدف دون رد في لقاء مثير استمرت الندية به حتى الدقيقة الأخيرة لينتهي سلسلة انتصارات فيوتشر التي استمرت بمبارياته الأخيرة.



 

وشهد الشوط الأول من المباراة علي تمكن لاعب فاركو رزقي حمرون من تسجيل هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الأولي من عمر المباراة، الأمر الذي تسبب في إرباك لاعبي فيوتشر ليحاولوا العودة للقاء بهز شباك محمد صبحي حارس مرمي فريق فاركو عبر عدة هجمات، والتي كتبت لفاركو السيطرة علي اللقاء من حيث الاستحواذ ولكن دون نتيجة لينتهي الشوط الأول بتقدم فاركو علي فيوتشر .

وحاول علي ماهر المدير الفني لفيوتشر خلال الشوط الثاني عبر عدة تغيرات و تغير طرقة اللعب في محاولة لتهديف، إلا أن لاعبي فاركو تمكنوا من الحفاظ علي نتيجة اللقاء حتى الدقائق الاخيرة.

وفي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع حصل فريق فيوتشر علي فرصة ذهبية لتغير النتيجة لتعادل إيجابي بدلا من الخسارة، بالحصول علي ركلة جزاء و لكن تألق محمد صبحي حارس فاركو بالتصدي لركلة الجزاء هدم آمال ناصر ماهر و فريق فيوتشر بتغيير نتيجة اللقاء، لتنتهي المباراة بتقدم فاركو بهدف نظيف دون رد.

وبفوز فاركو المثير علي فيوتشر ارتفع رصيده للنقطة الـ26، ليصعد إلي المركز السادس بدلا من المركز السابع، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند النقطة 28 بالمركز الرابع من ترتيب الدوري الممتاز. 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز