عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هالاند وقميص مانشستر سيتي الأعلى أجرًا في البريميرليج

هالاند
هالاند

كشفت تقارير صحفية، أن الدولي النرويجي إيرلنج هالاند نجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، وقع على عقد مدته 5 مواسم مع نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بعدما أجرى الكشف الطبي، وسيتم الإعلان بشكل رسمي عن الصفقة خلال الأسبوع الجاري.



 

وأكدت تقارير سكاي سبورت، أن اللاعب سيحصل على 500 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا مع السيتي، ليصبح اللاعب الأعلى راتبًا في الدوري الإنجليزي الممتاز ليعادل رقم كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، متفوقًا على كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي ومحمد صلاح نجم ليفربول، كما أن السيتي سيدفع مبلغ 63 مليون جنيه استرليني قيمة الشرط الجزائي في عقد هالاند مع دورتموند.

 

وسيلعب هالاند بقميص مانشستر سيتي الذي احتضن موهبة أبيه في الفترة من عام 2000 وحتى 2003، ولم يفز بأي بطولة، وهو طموح الأبن الذي سيحاول تسجيل الأهداف للتتويج مع فريقه حامل اخر نسختين من البريميرليج، بالبطولات.

 

وأبدى فابريزيو رومانو الصحفي الموثوق، رأيه حول صفقة هالاند الذي سجل 28 هدفًا مع بوروسيا دورتموند هذا الموسم، قائلاً:" أن النرويجي لن يكسر سقف رواتب لاعبي السيتي وعلى رأسهم كيفن دي بروين ، والذي يبلغ الآن حوالي 375 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا، سيوقع هالاند مع مانشستر سيتي حتى يونيو 2027 ، لذلك لن يكسر هيكل رواتب الفريق."

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز