عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط ٢٥٠ كيلو لحوم ودواجن مجهولة المصدر بإحدى مطاعم الإسماعيلية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

استمرارا  للحملات الرقابية على المحال التجارية والمخابز البلدية، قامت مديرية التموين والتجارة الداخلية بحملة مكبرة اليوم الثلاثاء الموافق ١٠ مايو ٢٠٢٢ بعدة مناطق بمحافظة الإسماعيلية بالتعاون والتنسيق مع مباحث التموين والرقابة التموينية وتموين المركز. 



 

وتأتي هذه الحملات في إطار توجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمي محافظ الإسماعيلية بتكثيف الحملات التفتيشية على الأسواق لضبط الأسعار والتأكد من توافر السلع الأساسية بالاسعار الرسمية والمعلن عنها ومنع تلاعب التجار وإحكام السيطرة على الأسواق التجارية. 

 

وأسفرت الحملة عن ضبط ٢٥٠ كيلو لحوم ودواجن مجهولة المصدر، كما تم ضبط ٣٠ كيلو برجر مجهول المصدر بإحدى المطاعم بالإضافة إلى التحفظ على ٢٠٠كيلو لحوم مذبوحة خارج المجزر.

 

وتمكنت الحملة من تحرير عدد ٤٠ محضرًا منها عدد ١٤ محضر عدم الإعلان عن الأسعار و٧ محاضر سلع مجهولة المصدر ومحضر ذبح خارج السلخانة ومحضر عدم الإعلان عن مخازن ومحضر إدارة من دون ترخيص.

 

وفي مجال الرقابة على المخابز البلدية تم تحرير محضرين إنتاج خبز ناقص الوزن و٣ محاضر انتاج خبر غير مطابق للمواصفات ومحضر لعدم إعطاء بون للمواطن ومحضرين لعدم الإعلان عن مواعيد تشغيل المخبز و٣ محاضر لعدم نظافة أدوات العجن و٥ محاضر توقف عن الإنتاج.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز