عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عقب تألقه.. عمر مرموش يدخل دائرة اهتمام الأندية الإنجليزية

عمر مرموش
عمر مرموش

عمر مرموش.. سطع اسمه خلال الفترة الاخيرة بسبب حالة التألق والتوهج الكبيرة التي يشهدها اللاعب المصري مع فريقه الألماني شتوتجارت، والتي يعد اخرها صناعة لهدف تقدم فريقه الأول على بايرن ميونخ في اللقاء الذي جمع الفريقين أول من أمس في منافسات بطولة الدوري الألماني، لتبدأ أنظار الأندية الإنجليزية بالتوجه للمهاجم.



 

تقارير ألمانية تشير لاقترابه من آرسنال

 

 

أشارت صحيفة "بيلد" الألمانية إلى أنباء وجود صفقة محتملة لـ عمر مرموش من قبل نادي الآرسنال الإنجليزي، حيث ذكرت الصحيفة أن مسؤولي نادي آرسنال أبدوا اهتماما كبيرا بالتعاقد مع لاعب شتوتجارت المعار من فولفسبورج الألماني، خاصة بعد الأداء الذي يقدمه مع فريقه الحالي.

 

وفي حالة إتمام الصفقة سيلبب مرموش إلى جوار زميله بالمنتخب الوطني محمد النني، ولينضم مرموش إلى قائمة الفراعنة المحترفين بالدوري الإنجليزي، أحد أقوى الدوريات بعالم الساحرة المستديرة.

 

كما ذكرت الصحيفة أن اللاعب دخل دائرة اهتمام الفريق الإنجليزي "توتنهام هوتسبير" أيضا، وأن اللاعب على صدد الانتقال إلى أحد الأندية الإنجليزية بناء على تصاريحه السابقة برغبته باللعب بالدوري الانجليزي.

أهداف عمر مرموش

 

ويقدم عمر مورموش حتى الآن موسما مميزا بالدوري الألماني، على الرغم من قلة مشاركاته بالمباريات، نتج عنه دخوله دائرة اهتمام الأندية الإنجليزية، حيث نجح المهاجم في هز الشباك بـ3 أهداف حتى الآن، أبرزها هدفه أمام أوجسبورج بالجولة الـ27 من عمر الدوري الألماني والذي نتج عنه دخوله ضمن التشكيل الأمثل للجولة بجانب مهاجم بارين ميونخ "ليفاندوفسكي"، فضلا على صناعته 5 أهداف أخرى آخرها صناعته هدف تقدم فريقه على بايرن ميونخ بمباراتهم الأخيرة بالجولة الثالثة والثلاثين من عمر الدوري، التي انتهت بالتعادل الإيجابي بواقع هدفين لكل فريق.

وأثار قيام المدير الفني للفريق بيليجرينو ماتاراتسو بتغيير مرموش بين شوطي اللقاء، نساؤل الجماهير، بسبب تألقه، إلا أن ماتاراتسو أوضح انه لم يكن راضيا عن مستوى عمر الدفاعي وكان يرغب في إحكام سيطرته على اللقاء، لذلك اتخذ قراره بتبديله بين الشوطين. 

وتكليلا لمجهوداته حصل مرموش على جائزة أفضل لاعب شاب بالدوري الألماني لشهر مارس، بعد أن حصل عليها سابقا بشهر سبتمبر الماضي.

 

وكان مرموش قد انتقل لناديه على سبيل الإعارة بالموسم الماضي.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز