عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميلان يقترب من التتويج بالدوري الإيطالي.. بعد غياب 11 عامًا

ميلان
ميلان

يبحث فريق اي سي ميلان، عن التتويج بلقب الدوري الإيطالي بعد غياب 11 عامًا، وفوز الروسونيري على مضيفه هيلاس فيرونا بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع السادس والثلاثين للدوري الإيطالي، قربت الفريق خطوة أخرى من الاقتراب للدوري.



ميلان يقترب من الدوري الإيطالي 

سجل أهداف ميلان ساندرو تونالي في الدقيقتين 45+3 و49 وأليساندرو فلورنزي في الدقيقة 87، بينما سجل دافيدي فاراوني هدف فيرونا الوحيد في الدقيقة 38.

بذلك يسترد ميلان صدارة الدوري الإيطالي برصيد 80 نقطة، بفارق نقطتين عن منافسه الوحيد إنتر ميلان، حيث خرج نابولي (الثالث برصيد 73 نقطة) رسميا من السباق بهذه النتيجة.

وكان قد وجه باولو مالديني، المدير الرياضي لنادي ميلان، رسالة تحذيرية للاعبين قبل جولتي حسم لقب الدوري الإيطالي الموسم الجاري. 

استعدادات ميلان للتتويج

وقال المدير الرياضي لنادي ميلان في تصريحات للقناة الرسمية للنادي، "في ظل وجود الكثير من الحماس، فإن الشيء المهم الآن للفريق أن يشعر بالهدوء".

وأضاف مالديني، "مباراة فيرونا عكس ما حدث ضد لاتسيو، بدأنا بقوة للغاية وسيطرنا على أول 20-25 دقيقة، وأحرزنا هدفًا لكنه ألغي بتسلل هامشي، إذا تراجعت بعد هذا الموقف (إلغاء الهدف) ولم تكن مستعدًا، فقد يؤدي ذلك إلى أزمة".

وتابع: "عندما يتبقى عدد قليل من المباريات ويمكنك رؤية خط النهاية في البطولة، فإن الفريق يفقد تركيزه إذا لم يكن ناضجًا بما يكفي".  

 

واستكمل مالديني حديثه قائًلا، "يجب أن أهنئ اللاعبين، لقد فعلوا كل ما طلب منهم، بما في ذلك الذين شاركوا من مقاعد البدلاء، حاجة ميلان إلى 4 نقاط من أجل التتويج؟ نحن قريبون لأنه لم تتبق سوى جولتين، لكننا لن نخوض مباريات سهلة ضد أتالانتا وساسولو، كما أن مباراة فيرونا لم تكن سهلة".

أنهى المدير الرياضي لميلان تصريحاته، قائًلا "لقد شاهدت أتالانتا، لا يزالون فريقًا قويًا وقادرًا على المنافسة، ويريدون المشاركة في أوروبا، كما أن فريقهم يضم العديد من اللاعبين المميزين، لكننا سنلعب في سان سيرو أمام مدرجات كاملة.. سيكون هناك الكثير من الضغط علينا، لكن يمكننا التعامل معه".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز