عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الكثير يترقب مباراة ليفربول وأستون فيلا.. تعرف على تاريخ مواجهات الفريقين

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، ضيفًا على فريق أستون فيلا الذي يقوده فنيًا أسطورة الريدز "ستيفين جيرارد" في إطار مؤجلات الأسبوع 33 من البريميرليج.



 

 

موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا

يستقبل أستون فيلا نظيره ليفربول، على ملعب فيلا بارك، وتنطلق المباراة في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا 

 

تملك شبكة قنوات بي إن سبورتس، أحقية بث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتم تحديد قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، لنقل لمواجهة أستون فيلا وليفربول. 

 

تاريخ مواجهات ليفربول وأستون فيلا

 

هذه المواجهة التي بستضيفها ملعب فيلا بارك، هي رقم 54 للفريقين، ويأتي الفارق في الإمكانيات بينهما واضحًا حيث فاز ليفربول في 30 مباراة، وتعادل في 10 مبارايات وتلقى الهزيمة أمام الفيلانز في 13 مباراة.

 

أهداف وطموحات ليفربول وأستون فيلا من المباراة

 

يحاول ليفربول الفوز في الـ3 جولات المتبقية، في محاولة منه للتتويج بالدوري الانجليزي الممتاز، منتظرًا سقوط منافسه مانشستر سيتي المتربع على الصدارة بفارق 3 نقاط.

 

أما أستون فيلا فسيحاول بقدر الإمكان توجيه إمكاناته في التصدي لقوى ليفربول، للدخول في وسط الجدول قبل نهاية الموسم، وذلك ضمن استعدادات الفريق للموسم المقبل بشكل معنوي أفضل، بالإضافة إلى الرعاية والاعلانات.

 

مراكز ليفربول وأستون فيلا في البريميرليج

 

يأتي ليفربول وصيفًا فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي حتى هذه اللحظة، برصيد 83 نقطة تم جمعها من 36 مباراة، انتصر في 25 مباراة وتعادل في 8 مباريات وتلقى هزيمتين، وتمكن من الاستحواذ على الالقاب الفردية، حيث يملك مهاجمه محمد صلاح 22 هدفًا و12 تمريرة حاسمة جعلته الأفضل لهذا العام، كما سجل الريدز 87 هدفًا واستقبلت شباكه 23 هدفًا فقط.

 

في المقابل، أستون فيلا يحتل المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة جمعها من 13 فوزا و4 تعادلات و17 هزيمة، ولكن سجله التهديفي ليس سيئًا حيث سجل الفيلانز 47 هدفًا واستقبلت شباكه 47 هدفًا.

 

السيتي في انتظار سقوط جديد للريدز

 

ينتظر مانشستر سيتي، متصدر جدول ترتيب البريميرليج، سقوطا جديدا للريدز عقب تعادله مع توتنهام الجولة الماضية، ليخوض مبارياته المقبلة بدون قلق على ضياع اللقب.

 

وسيواجه السيتي يوم 22 مايو المقبل فريق أستون فيلا، ومن المتوقع أن تكون المواجهة أصعب بكثير من مواجهة اليوم نظرًا لأن ستيفين جيرارد أسطورة ليفربول أصبح المدير الفني للفيلانز وسيحاول بقدر الإمكان الفوز على السيتي وتقديم هدية لليفر.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز