عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أستون فيلا ضد ليفربول.. أمل ليفربول لاستعادة الصدارة

فريق ليفربول
فريق ليفربول

أستون فيلا ضد ليفربول.. ينتظر عشاق الريدز اليوم مباراة فريقهم أمام أستون فيلا بالتاسعة مساء، على ملعب "فيلا بارك"، فى مباراة مؤجلة من منافسات الجولة 33 لمسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022، أملا في استعادة الصدارة و استمرار مطارده مانشستر سيتي علي صدارة ترتيب الدوري في المباراة التي تقام بمعقل أستون بملعب "فيلا بارك" في مباراة تعد الأسهل للريدز نظرا لفارق الإمكانيات.



 

 

ويحل ليفربول في وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 83 متأخرا عن صاحب المركز الأول مان سيتي بثلاث نقاط، ويسعي يورجن كلوب المدير الفني للفريق لاستغلال فارق الإمكانيات في اقتناص الـ3 نقاط من نظيره صاحب المركز الحادي عشر من ترتيب الدوري.

أستون فيلا ضد ليفربول

ومن المتوقع أن يخوض كلوب اللقاء بتشكيل مكون من:  في حراسة المرمى: أليسون بيكر. خط الدفاع: جو جوميز - جويل ماتيب - فيرجيل فان دايك - وكوستاس تسيميكاس. خط الوسط: نابي كيتا - فابينيو -و جيمس ميلنر. خط الهجوم: محمد صلاح - ديوجو جوتا -و لويس ديا.

ويتبقي لليفربول ثلاث مباريات بينهما مواجهتين خارج ملعبه أمام أستون فيلا وساوثهامبتون اليوم و17 مايو، قبل أن يستضيف وولفرهامبتون على ملعب "آنفيلد" يوم 22 مايو في الجولة الـ38 الأخيرة للمسابقة.

ومن جانب آخر يعد أستون فيلا خارج حسابات المنافسة،إلا أنه يأمل في تحسين مركزه في البطولة  قبل إنتهاءها خاصة خلال حالة الصحوة التي يعيشها الفريق بفوزه باخر مبارياته، حيث ارتفع رصبده إلي النقطة 43 نقطة أتيا في المركز الحادي.

ومن المتوقع أن يدخل أستون فيلا اللقاء بتشكيلة مكونة من :

 في حراسة المرمى: مارتينيز

خط الدفاع: ماثيو كاش - كونسا - تايرون مينجز - ولوكا ديني.

خط الوسط: جون ماكجين - كالوم تشامبرس -و دوجلاس لويز.

خط الهجوم: إميليانو بوينديا - داني إنجز -و أولي واتكينز.

 

أستون فيلا ضد ليفربول

تاريخ مواجهات الفريقين

وتحمل مواجهة اليوم بين ليفربول وأستون فيلا رقم 54 فى الدوري الإنجليزي بين الفريقين، حيث تقابلا وجها لوجه من قبل فى 53 مباراة وفقا للإحصائية التي نشرها الموقع الرسمي لنادى أستون فيلا، ويأتي تاريخ المواجهات لصالح الريدز حيث فاز الفريق علي أستون فيلا في 30 لقاء، بينما تعادل الفريقان في 10 مباريات، وخسر الريدز 13 مباراة أخرين.     

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز