عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الدفاع يشهد مناقشة البحث الرئيسي لهيئة عمليات القوات المسلحة

وزير الدفاع
وزير الدفاع

شهد الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي البحث الرئيسى لهيئة عمليات القوات المسلحة بعنوان "الرؤية المستقبلية لتنمية الولاء والإنتماء للشباب المصري في ظل المتغيرات المعاصرة"، وذلك بحضور الفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من قادة القوات المسلحة وعدد من الخبراء الاستراتيجيين والمفكرين.



 

وبدأت مراسم مناقشة البحث بكلمة اللواء أركان حرب أحمد فتحى خليفة رئيس هيئة عمليات القوات المسلحة، قدم خلالها الشكر والتقدير للقيادة العامة للقوات المسلحة لما تقدمه من كافة أوجه الدعم للارتقاء بالمستوى البحثي داخل القوات المسلحة ومعاونة كافة أجهزة الدولة المصرية في مجابهة كل ما يخص الوطن من أزمات وتحديات.

شارك فى إعداد البحث نخبة من الخبراء الاستراتيجيين والباحثين بمجال الأمن القومي من مختلف أفرع وأسلحة القوات المسلحة، وعدد من الشخصيات العامة والمفكرين.. وانتهى البحث إلى تقديم عدد من التوصيات والآليات المقترحة لتفعيل دور كافة الأجهزة المعنية بالدولة للاضطلاع بدورها لتنمية الولاء والانتماء للشباب المصري في ظل المتغيرات المعاصرة.

وفي نهاية البحث، نقل الفريق أول محمد زكى تحيات وتقدير الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للحضور، مؤكداً أهمية إتباع أحدث الأساليب العلمية في التخطيط والإعداد لمعالجة المشكلات، مشيداً بالجهد المبذول في البحث وأهميته في دعم الجهود الوطنية المخلصة لإعلاء مصلحة الوطن.

وقد حضر مناقشة البحث عدد من دارسى الكليات والمعاهد العسكرية

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز