عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"أجمل إجازة في أجمل مكتبة".. انطلاق برنامج الأنشطة والدورات الصيفية بمكتبة دمنهور

انطلاق برنامج الأنشطة والدورات الصيفية بمكتبة دمنهور
انطلاق برنامج الأنشطة والدورات الصيفية بمكتبة دمنهور

أطلقت مكتبة مصر العامة بدمنهور برنامج الأنشطة الصيفية والنادي الصيفي للعام ٢٠٢٢ تحت شعار "أجمل إجازة في أجمل مكتبة"، تحت رعاية هشام آمنة محافظ البحيرة وتنفيذا لتوجيهاته بضرورة استغلال الاجازة الصيفية للطلاب لتعلم مهارات جديدة ولغات مختلفة من خلال إقامة الفعاليات وتقديم الخدمات والأنشطة والدورات التي من شأنها الترفيه عن الأطفال والشباب.



 

ويتضمن البرنامج مجموعة متنوعة من الدورات والأنشطة للأطفال والشباب، كالرسم "طبيعة صامتة، بورتريه، مناظر طبيعية"، واللغات "انجليزية وفرنسية"، والحاسب الآلي وتحفيظ القرآن الكريم ومهارات الخط العربي والموسيقى "تعليم العزف على الجيتار، الكمان، الأورج"، و دورات فن النحت وورش الأشغال اليدوية "الكروشيه والتريكو و أشغال الجلد والنحاس و الحُلى و أشغال الفوم والكرتون والصلصال وخامات البيئة" ودورات فن التفصيل و الخياطة وورش الحكى وسينما الأطفال.

   

كما يتضمن برنامج الأنشطة الصيفية دورات الفوتوشوب ونور البيان والحساب الذهني. وبرامج تعليم السلوكيات ونادي العلوم والتنمية البشرية وبعض الندوات التثقيفية والتوعوية.

 

وأشار أحمد الهواشي مدير المكتبة إلى أنه سيتم تقديم تلك الأنشطة والخدمات في مواعيد صباحية ومسائية لاتاحة الفرصة للجميع للمشاركة طبقاً لاحتياجاتهم، وأنه من المقرر أن يبدأ العمل ببرنامج النشاط الصيفي بالمكتبة فور انتهاء امتحانات المراحل الدراسية ما قبل الصف الثالث الثانوي.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز