عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سباق هدافي البريميرليج.. «صلاح» والبحث عن الثالثة

محمد صلاح
محمد صلاح

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي الممتاز، ضيفًا على فريق أستون فيلا الذي يقوده فنيًا أسطورة الريدز "ستيفين جيرارد" في إطار مؤجلات الأسبوع 33 من البريميرليج.



 

 

_ محمد صلاح يتربع على صدارة قائمة هدافي البريميرليج

 

يتصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 22 هدفًا، بفارق هدفين عن هيونج مين سون نجم توتنهام صاحب الـ20 هدفًا، ومازال أمام الثنائي 3 جولات لتسجيل المزيد من الأهداف.

 

ويبحث صلاح عن الحذاء الذهبي الثالث له بالبريميرليج بعد نهاية الموسم، ليتوج به بعد آلان شيرار نجم بلاكبرن ونيوكاسل السابق، وتيري هنري نجم آرسنال وهاري كين قائد توتنهام هوتسبير (حامل لقب).

 

 

_ محمد صلاح ومعادلة الرقم القياسي للأسطورة جيرارد 

 

وسجل محمد صلاح 119 هدفًا في تاريخ مشاركاته بالبريميرليج، بواقع 117 هدفًا بقميص ليفربول، وهدفان بقميص تشيلسي، وينتظر الدولي المصري، تسجيل هدفه رقم 120 في مباراة الليلة أمام ستيفين جيرارد، أسطورة الريدز والمدير الفني لفريق أستون فيلا، والذي يملك 120 هدفًا في البريميرليج مع الريدز.

 

وأحرز صلاح، 119 هدفًا في 178 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز، بينما سجل جيرارد قائد ليفربول السابق 120 هدفًا في 504 مباريات.

 

وخاض صلاح 250 مباراة بقميص ليفربول، سجل من خلالهم 155 هدفًا في جميع المسابقات، بينما خاض جيرارد مدرب الفيلانز الحالي 749 مباراة في كل المسابقات، وسجل فيهم 190 هدفًا.

 

_ محمد صلاح على ملعب أستون فيلا 

 

خاض محمد صلاح، 6 مواجهات بقميص ليفربول أمام أستون فيلا، تمكن من خلالهم تسجيل 5 أهداف وصنع هدفين.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز