عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الدفاع الروسية: إصابة أكثر من 500 موقع وتجمع للقوات الأوكرانية

وزارة الدفاع الروسية
وزارة الدفاع الروسية

 أعلنت وزارة الدفاع الروسية، إصابة أكثر من 500 موقع وتجمع للقوات المسلحة الأوكرانية، خلال الليلة الماضية، فيما أسقطت الدفاعات الجوية الروسية 9 طائرات بدون طيار أوكرانية.



 

وقال المتحدث باسم الدفاع الروسية، إيجور كوناشينكوف، في إحاطة صحفية اليوم الأربعاء:" إن الطيران الحربي الروسي قصف 93 هدفا خلال الليل، بينهم موقعان للقيادة و69 منطقة تجمع للقوات والمعدات العسكرية و3 مستودعات ذخيرة تابعة للقوات الأوكرانية".

 

وأضاف:"لقد أصابت القوات الصاروخية ووحدات المدفعية الروسية 407 مناطق تجمع للقوات والمعدات العسكرية ودمرت 13 مركز قيادة و4 مواقع لأنظمة الصواريخ المضادة للطائرات من طراز "Osa-AKM" و14 مستودع ذخيرة"، مشيرا إلى أن الضربات أدت إلى مقتل أكثر من 280 من القوميين المتطرفين الأوكرانيين وتعطيل 59 قطعة من المعدات العسكرية . وتابع:" لقد دمرت الدفاعات الجوية الروسية خلال الليلة الماضية 4 طائرات مسيرة أوكرانية في مقاطعة خاركوف (شمال شرق) و3 مسيرات في منطقة روبيجنويه في جمهورية لوجانسك الشعبية، وأخرى في منطقة جزيرة الأفعى قبالة سواحل أوديسا، إضافة إلى طائرة من طراز Bayraktar-TB2 في مقاطعة نيكولايف بالجنوب".

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز