عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محاضرة فنية لـ«رجال يد الأهلي» قبل مباراة «دون بوسكو» الإيفواري

يد رجال الأهلي
يد رجال الأهلي

يعقد دانيال جوردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين اليوم، قبل مباراة فريق دون بوسكو الإيفواري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في مدينة نيامي بالنيجر.



 

محاضرة دانيال جوردو

ويعقد جوردو محاضرة للاعبين في الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة قبل التحرك إلى ملعب المباراة لخوض المباراة الثانية في دور المجموعات.

وتشهد المحاضرة التأكيد على العديد من التعليمات الفنية وشرح نقاط القوة والضعف وطريقة الأداء، لتلافي الأخطاء، بالإضافة إلى المهام المطلوبة خلال المباراة.

 

محمود نعمان

 

ونال محمود نعمان، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي وكيركوس الإثيوبي، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين الثلاثاء في الجولة الأولى من دوري المجموعات لبطولة كأس الكؤوس التي تقام في النيجر.

تسلم محمود نعمان الجائزة بعد المباراة التي فاز بها فريق رجال يد الأهلي على كيركوس الإثيوبي في افتتاح البطولة بنتيجة 48-19، على صالة الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي.

وقدم محمود نعمان مستوى مميزا طوال المباراة ليتم اختياره كأفضل لاعب في اللقاء، وظهر عدد من اللاعبين بشكل جيد في المباراة؛ أبرزهم أسامة الجزيري وأحمد عادل ومهاب سعيد ومحمد لاشين.

 

بعثة رجال يد الأهلى

وتضم بعثة رجال يد الأهلي المشاركة في بطولة كأس الكؤوس كلا من، السيد محمد السيد- عبد الرحمن طه- عبد الرحمن حُميد- عمر خالد «كاستيلو»- أحمد هشام «سيسا»- محسن رمضان- مهاب سعيد- محمد لاشين- أسامة الجزيري- عبد الرحمن فيصل- كابوتيه- مصطفى خليل-  إسلام حسن- أكاسيو ماركيز- محمود نعمان- إبراهيم المصري- أحمد عادل- ياسر سيف.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد نجح في التتويج ببطولة السوبر الإفريقي وتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» بعد الفوز الذي حققه على حساب الزمالك بنتيجة 32-31، في المباراة التي أقيمت الأحد على صالة الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي بالنيجر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز