عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مهاب سعيد لاعب يد رجال الأهلي نسعى لتحقيق الثنائية وإسعاد جماهير الفريق

مهاب سعيد
مهاب سعيد

قال مهاب سعيد، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، إن الفريق يسير بخطى ثابتة في بطولة كأس الكؤوس للحفاظ على اللقب، بعد الفوز في مباراة الافتتاح على فريق كيركرس الإثيوبي بنتيجة 48-19.



مهاب سعيد

وأكد مهاب أن التتويج ببطولة السوبر الإفريقي على حساب الزمالك بنتيجة 32-31، في المباراة التي أقيمت الأحد، يمنح الفريق دوافع كبيرة للتتويج بالثنائية الإفريقية هذا الموسم.  

وأوضح أن الفريق قادر على تقديم المزيد من الأداء القوي في البطولة، وأن لاعبي الأهلي يسعون لتحقيق الثنائية خلال بطولة كأس الكؤوس التي تقام حاليا.

 

جماهير الأهلى

ووعد مهاب جماهير النادي الأهلي بأن الفريق سوف يقاتل لتقديم أفضل ما لديه، من أجل الفوز بجميع المباريات في بطولة كأس الكؤوس وتحقيق البطولة.

 

محاضرة دانيال جوردو

من ناحية أخرى يعقد دانيال جوردو، المدير الفني للفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي، محاضرة فنية للاعبين اليوم، قبل مباراة فريق دون بوسكو الإيفواري، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة كأس الكؤوس الإفريقية التي تقام في مدينة نيامي بالنيجر.

 

ويعقد جوردو محاضرة للاعبين في الثانية عشرة ظهرا بتوقيت القاهرة قبل التحرك إلى ملعب المباراة لخوض المباراة الثانية في دور المجموعات.

وتشهد المحاضرة التأكيد على العديد من التعليمات الفنية وشرح نقاط القوة والضعف وطريقة الأداء، لتلافي الأخطاء، بالإضافة إلى المهام المطلوبة خلال المباراة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز