عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمود جمعة مدرب طائرة الأهلي.. لدينا إصرار قوي للتتويج باللقب الإفريقي

محمود جمعة مدرب طائرة الأهلي
محمود جمعة مدرب طائرة الأهلي

قال محمود جمعة، مدرب فريق الكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، إن جميع اللاعبين لديهم رغبة وإصرار للتتويج باللقب الإفريقي لإنهاء الموسم بشكل جيد.



 

مدرب طائرة الأهلى

وأضاف: «اللاعبون يشعرون بالضغط بعد الإخفاق المحلي، ورغبتهم في التتويج بالبطولة قوية لتعويض هذا الموسم وختامه بشكل قوي».

وأكد: «لعبنا بشكل جيد أمام النادي الأولمبي القليبي، وأتمنى أن يكون مستوانا أفضل أمام فاب الكاميروني من أجل تحقيق الفوز ومواصلة المشوار وصولا إلى التتويج بلقب البطولة».

 

خالد مرتجى

من ناحية أخرى حرص المهندس خالد مرتجي، أمين صندوق النادي الأهلي،  على زيارة بعثة رجال طائرة النادي الأهلي بتونس بتكليف من الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالبعثة، والتأكد من عدم وجود أي عقبات تواجه الفريق، فضلًا عن توفير كافة احتياجات الجهاز الفني واللاعبين.

 

ونقل المهندس خالد مرتجي رسالة من الكابتن الخطيب للاعبين، أكد خلالها ثقته الكبيرة في جميع اللاعبين والجهاز الفني، وأنهم سيبذلون كل جهودهم من أجل التتويج بلقب البطولة ومواصلة تحقيق الإنجازات التي تليق باسم النادي الأهلي.

 

يلتقي اليوم الأربعاء، الفريق الأول للكرة الطائرة بالنادي الأهلي بقيادة محمد مصيلحي المدير الفني، مع نظيره فاب الكاميروني، في إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات بالبطولة الإفريقية للأندية المقامة حاليا في تونس.

 

ومن المقرر أن تقام المباراة في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

 

وكان الأهلي حقق الفوز على فريق الأولمبي قليبية التونسي في الجولة الأولى بنتيجة 3-0.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز