عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مطالبات بتأجيل مواجهة غينيا.. غضب في منتخب مصر لهذا السبب

منتخب مصر
منتخب مصر

انتابت حالة من الغضب إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر، بعدما أعلن الاتحاد الإفريقي كاف، إقامة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 30 مايو الجاري.



 

مما سيؤثر على منتخب مصر الذي سيلعب امام منتخب غينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية يوم 2 يونيو  والفارق بين المباراتين يومين فقط، مما سيجعل لاعبي الأهلي المنضمين للمنتخب الوطني غير مستعدين للمواجهة وسيظهر الإرهاق عليهم.

تأجيل مواجهة غينيا

تحدث عامر حسين عضو اتحاد الكرة قائلا  "موعد لقاء الأهلي في النهائي سيظلم مصر بسبب موعد مباراة غينيا يوم 2 يونيو، اتحاد الكرة خاطب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم منذ 10 أيام من أجل اختيار ملعب محايد لنهائي دوري أبطال إفريقيا لهذا الموسم".

وأضاف، "قرار كاف غريب باختيار موعد نهائي يوم 30، وهو فارق يومين فقط عن مباراة مصر وغينيا في تصفيات كأس الأمم الإفريقية، وسنطالب بالطبع بتأجيل مباراة غينيا، بسبب تعارضها مع موعد مباراة نهائى دوري الأبطال".

استعدادات إيهاب جلال 

يتواجد إيهاب جلال المدير الفني لمنتخب مصر في مباريات الدوري المصري في إطار خطته لمتابعة جميع اللاعبين قبل معسكر المنتخب الوطني.

ويحرص الجهاز الفني للمنتخب الوطني، علي متابعة جميع المباريات قبل إعلان قائمة اللاعبين لمباراتي غينيا وإثيوبيا في التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية، والمحدد لهما يونيو المقبل.

وكان قد أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، أن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا ستقام في المغرب، يوم 30 مايو الجاري، وأوضح الكاف أنه تلقى عرضين من السنغال والمغرب لاستضافة المباراة، إلا أن الاتحاد السنغالي سحب ملفه.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز