عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمود متولي قبل مباراة الأهلي والوفاق: "جاهز للمشاركة مع الفريق وقرار مشاركتي بيد الجهاز الفني "

محمد متولي
محمد متولي

أكد مدافع المارد الأحمر محمد متولي عن جاهزته للعودة للمشاركة مع الفريق من جديد عقب عودته للمشاركة بالتدريبات الجماعية ، مشيرا :" مستعد بدنيا و فنيا للعودة من جديد إلي الملاعب و لكن قرار مشاركتي من عدمها بيد الجهاز الفني ".



 

وتابع متولي :" كل مباراة لها ظروفها والتي يتعامل معها الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، وعلى الجميع أن يتقبل  تلم القرارات، خاصة و أن الهدف واحد وهو مصلحة الفريق التي تأتي في المرتبة الأولى قبل مصلحة اي لاعب بالفريق " ، و أشار اللاعب أن قرار المشاركة في المباريات من اختصاص الجهاز الفني فقط، ودور اللاعب يتوقف على جاهزيته في أي وقت ، مشدد ا عن رضاه عما تعرض له خلال الفترة السابقة من إصابات ابعددته عن المشاركة ، و إنتظاره لقرار مشاركته لخدمة الفريق .   وعن مباراة الأهلي القادمة في إياب الدور النصف النهائي بدوري أبطال إفريقا ، شدد اللاعب أن طبيعية شخصية الأهلي تفرض علي اللاعبين إغلاق ملف مباراة الذهاب و التركيز علي مباراة الإياب و بذل قصارى جهدهم بغض النظر عن نتيجة مباراة الذهاب .

واختتم متولي تصريحاته التي تم نشرها علي صفحة النادي الأهلي الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" ، بالتأكيد أن لاعبي الفريق بالكامل علي قدر كبير من المسؤولية ، مشيرا :" جميع اللاعبين يعلمون مسؤوليتهم جيدا وشخصية الأهلي دائما ما تظهر في الأوقات الصعبة، نتعامل مع مباراة الذهاب بالقاهرة على أنها انتهت بالتعادل، وأن الفريق مطالب بتحقيق نتيجة إيجابية في الإياب لحسم تأهله إلى نهائي البطولة".

  وكان محمد متولي ضمن بعثة الفريق المتجهة إلي الجزائر استعدادا لمواجهة نظيره الوفاق سطيف في إياب الدور النصف النهائي لدوري الأبطال المقرر لها ان تقام مساء السبت القادم في تمام الساعة التاسعة.

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز