عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استمرار الحملات التموينية على التجار التموينيين لضمان وصول الدعم لمستحقيه بالشرقية

الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

أمر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مديرى مدريتي التموين والطب البيطري ورؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات الرقابية والتفتيشية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.



 

قامت إدارة تموين الحسينية بحملة تفتيشية ورقابية برئاسة المهندس عبد الكريم عوض الله مدير الإدارة وأسفرت الحملة عن تحرير محاضر للمخالفين وجاءت علي النحو التالي.

 

تحرير محضر رقم ( 8049) جنح الحسينية ضد  ا إ ع ط التاجرالتمويني بناحية قصاصين الشرق الحسينية للاستيلاء على مبلغ وقدره 6431 جنيها لحساب هيئة السلع التموينية.

 

تحرير محضر رقم (8050) جنح الحسينية ضد  س ع س تاجر تمويني بناحية جزيرة عليوة لعدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد بدون إذن رسمي أو عزر قهري من الجهات المختصة.

 

تحرير محضر رقم (8051) جنح الحسينية ضد ع ع م تاجرالتمويني بناحية جزيرة عليوة لعدم ممارسة النشاط على الوجه المعتاد بدون إذن رسمي أو عذر قهري من الجهات المختصة.

 

تحرير محضر رقم ( 7876) جنح الحسينية ضد  م إ إ خ صاحب محل جزارة بناحية بندر الحسينية لعدم لف شاش باللحوم البلدية المعلقة على الشنايش.

 

تحرير محضر رقم (7875)جنح الحسينية ضد ا م أ إ صاحب مخبز سياحي بناحية قهبونه لعدم حمل الشهادة الصحية أثناء التفتيش.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز