عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الأطباء تعلن ضوابط الحج لهذا العام

تعلن اللجنة الاجتماعية بالنقابة العامة للأطباء، أنه نظراً لوصول ضوابط الحج اليوم لعام 2022 ميلادياً -1443 هجريا على السادة الأطباء دفع جدية حجز رحلة للحج  30000 جنيه (ترد كاملة) حال عدم التمكن من الحج بالاضافة الى 100 جنيه رسوم الكترونية لا ترد.



وعلي الأطباء ممن تقدموا خلال الايام الماضية باستكمال المبلغ قبل ١٥ مايو الجاري، بالإضافة الي الشروط العامة وهي ضرورة وجود محرم للطبيبات اعمارهم اقل من 45 عاما، وشرط الا يكون حج مسبقا علي الاطلاق  كما يجب تواجد الطبيب مع مرافقيه في الحج ولا يسمح بسفر المرافقين بدونه وأيضاً يسمح لأرامل الأطباء المتوفيين وأرامل الشهداء من الأطباء بالتقدم للحج.

 آخر ميعاد للتقديم يوم الأحد المقبل الموافق 15/5/2022   الجدير بالذكر ان اللجنة الاجتماعية بالنقابة العامة للأطباء قد أعلنت عن رحلة الحج سياحي "5 نجوم" للأطباء وأسرهم طبقا لضوابط وزارة السياحة 14 يوم 13 ليلة في الفترة من 1 إلي 14 ذي الحجة 1443.

ويتم فتح باب التقديم للأطباء ومرافقيهم من الدرجة الأولى بمقر النقابة العامة للأطباء في الفترة من 7 مايو وحتى 16 مايو 2022 وبمقرات النقابات الفرعية.

على أن يتم سداد المبلغ مع صورة جواز سفر وصورة البطاقة "صالحين لمدة عام" وذلك لحين ظهور نتيجة قرعة وزارة السياحة.

كما سيتم إجراء قرعة للأطباء فقط الذين لم يحالفهم التوفيق في قرعة وزارة السياحة على التأشيرات الخاصة بالنقابة "في حالة ورودها".    السعر النهائي لرحلة الحج سوف يتم تحديده خلال اسبوعين من تاريخ الاعلان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز