عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مهاب سعيد يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة دون بوسكو الإيفواري

مهاب سعيد
مهاب سعيد

حصل مهاب سعيد، لاعب الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي ودون بوسكو الإيفواري، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقين اليوم في الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة كأس الكؤوس التي تقام في النيجر.



 

مهاب سعيد

تسلم مهاب الجائزة بعد المباراة التي فاز بها فريق رجال يد الأهلي على دون بوسكو الإيفواري في البطولة بنتيجة 36-17، ضمن الجولة الثانية من دوري المجموعات لبطولة كأس الكؤوس التي تستضيفها في النيجر.

وأقيمت المباراة على صالة الجنرال سيني كونتشي، وشهد الشوط الأول تفوقًا كبيرًا للاعبي «رجال يد الأهلي» لتنتهي بنتيجة 36-17.

وكان «رجال يد الأهلي»، قد فاز أمس الثلاثاء على فريق كيركرس الإثيوبي بنتيجة 48-19 في المباراة الأولى لمنافسات كأس الكؤوس.

ومن المقرر أن يواجه «رجال يد الأهلي»، فريق فاب ال الكاميروني، يوم الجمعة، ضمن الجولة الأخيرة من دوري المجموعات لبطولة كأس الكؤوس.

بعثة رجال يد الأهلى

 وتضم بعثة رجال يد الأهلي المشاركة في بطولة كأس الكؤوس كلا من، السيد محمد السيد - عبد الرحمن طه - عبد الرحمن حُميد- عمر خالد «كاستيلو» - أحمد هشام «سيسا» - محسن رمضان - مهاب سعيد - محمد لاشين - أسامة الجزيري - عبد الرحمن فيصل - كابوتيه - مصطفى خليل -  إسلام حسن - أكاسيو ماركيز - محمود نعمان- إبراهيم المصري - أحمد عادل - ياسر سيف.

وكان فريق رجال يد الأهلي قد نجح في التتويج ببطولة السوبر الإفريقي وتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب» بعد الفوز الذي حققه على حساب الزمالك بنتيجة 32-31، في المباراة التي أقيمت الأحد على صالة الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي بالنيجر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز