عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلى يتأهل إلى نهائي كأس مصر لكرة الصالات

حجز فريق الإسماعيلي لكرة القدم "داخل الصالات" تذكرة العبور إلى نهائي كأس مصر، وذلك بعد الفوز على الإعلاميين بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة في المباراة التي أقيمت اليوم الأربعاء على صالة الشرقية للدخان بالقاهرة.



 

ولجأ الفريقان إلى الوقت الإضافي بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلا منهما قبل أن يسجل الدراويش أربعة أهداف لينجح في حسم المباراة لصالحه وينتظر الفائز من مواجهة البنك الأهلي مع المنيا في المباراة النهائية على درع البطولة.

سجل أهداف فريق الإسماعيلي كل من أحمد عبدالعال شاهندا وإسلام العتر هدفين لكلا منهما بينما سجل المعتز بالله سامي وعلي رمضان هدفًا.

لعب الفريق بتشكيل مكون من جمال عبد الناصر وأحمد فكري والمعتز بالله سامي وعلى رمضان وإسلام العتر وأحمد جمال وأحمد عبد العال شاهندا ومروان محمود وحسام الربع.

وشهدت المباراة قبل بدايتها دقيقة حداد على روح العميد محمد أبو السعود رئيس النادي الأسبق، وكان الإسماعيلي الأفضل على مدار اللقاء سواء على الصعيد الهجومي أو الدفاعي وسط تألق لكافة عناصر الفريق ليتأهل للمباراة النهائية عن جدارة واستحقاق.

ويقود الفريق فنيًا محمود النجدى مديرًا للكرة ومحمود خليل مديرًا فنيًا وسامح البنا مدربًا عامًا وسيد عيد مدربًا وصلاح الحسن مدربًا لحراس المرمى وتهامى مصطفى إداريًا ومحمد عثمان وعزت هشام أخصائيين لإصابات الملاعب.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز