عاجل
الأربعاء 5 أكتوبر 2022
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
cop27
باقي علي مؤتمر المناخ في مصر
  • يوم
  • ساعة
  • دقيقة
  • ثانية
البنك الأهلي

خالد سرحان: لم أشاهد "فاتن أمل حربي" إلا بعد رمضان

أكد الفنان خالد سرحان أنه لم يشاهد مسلسل "فاتن أمل حربي"، إلا بعد انتهاء شهر رمضان، ولكنه كان يتابع ردود الأفعال خلال الشهر المبارك ويركز في استكمال آخر مرحلة في ماراثون تصوير المسلسل. 



 

وتابع "سرحان" خلال حواره إلى برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" الذي تقدمه الفنانة منى عبدالغني والإعلامتين هبة الأباصيري وإيمان عز الدين على قناة "CBC"، أنه جسد دور القاضي في المسلسل وتعامل بلغة الجسد ولهذا ركز على مذاكرة الشخصية لأن القاضي له هيبيته ويجب أن يظهر ذلك على الشاشة، مشددًا على أن المسلسل تم الهجوم عليه ورُفعت عليه قضايا. 

 

وقدم سرحان شكره إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد تأكيد أنه سيتم النظر في قانون الأحوال الشخصية، متابعًا أن المسلسل كان لصالح المجتمع على الرغم من أن الواقع أكثر سوءًا مما طرحه العمل، متعجبًا من أن البعض "يهد المسلسل" رغم أنه لم يشاهده بشكل كامل. 

وأردف خالد سرحان، أن هناك نماذج عديدة في المجتمع ولكن المرأة هي الطرف الأضعف ولهذا كان من الصعب عدم التعاطف مع "فاتن" التي جسدت شخصيتها نيللي كريم، لأنها تعرضت لأذى نفسي وبدني كبير لا يتحمله بشر، مشددًا على ضرورة وجود قانون رادع ينصف المظلوم.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز