عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خطة محافظة القاهرة لتعظيم مواردها المالية

اجتماع تعظيم الموارد
اجتماع تعظيم الموارد

عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اجتماعا لتعظيم الموارد المالية للمحافظة لتغطية كافة مشروعاتها ومتابعة تحصيل جميع المتأخرات والمبالغ المالية والمديونات المستحقة. 



التحصيل

وأكدت جيهان، أنه بناء على قرار محافظ القاهرة بتشكيل لجنة بكل منطقة من مناطق محافظة القاهرة الأربعة لمتابعة تحصيل جميع المتأخرات والمبالغ المالية والمديونيات المستحقة لأحياء المنطقة الجنوبية بالفوائد وغرامات التأخير المقررة، بناء على التصاريح والتراخيص الصادرة نظير منح حق الانتفاع والإشغالات بالمحلات والأكشاك والإعلانات وغيرها.

الصالح العام

وأكدت على ضرورة قيام كافة الجهات المعنية والإدارات المختصة وذات الصلة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لمعاونة اللجنة في أداء تنفيذ كافة أعمالها، مع بذل الجهود واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ومحاسبة المقصرين بكل من يخالف ويضر الصالح العام. 

المتأخرات

ووجهت جيهان بعقد اجتماعات دورية مع إعداد التقارير التراكمية بالمتأخرات بكل حي من خلال قاعدة بيانات موحدة تشمل جميع تصنيفات الإيرادات، أسواق ومحلات وإعلانات وإشغالات وساحات وتالف رصف ومشاتل وغيرها، من خلال نموذج موحد لجميع الأحياء إلى جانب الإجراءات التي تم اتخاذها حيال المخالفة لعرضها خلال اجتماعات اللجنة القادمة مع الالتزام بالجدول الزمني للأعمال المطلوبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز