عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المدير الفني لبراميدز:علي الرغم من الفوز إلا أن الأداء لم يكن مرضيًا

فريق بيراميدز
فريق بيراميدز

أعرب اليوناني تاكيس جونياس المدير الفني لنادي بيراميدز، عن سعادته بفوز فريقه على المقاصة والأداء الممتاز الذي قدمه الفريق بهدفين دون رد بالجولة الثامنة عشرة من عمر الدوري الممتاز.



 

موضحًا أن الانتصار كان مهمًا من أجل مواصلة التقدم والفوز الثالث تواليا، وكذلك المباراة الثانية على التوالي التي لم يستقبل فيها أي أهداف.

أشار إلى أنه رغم الفوز لكن الأداء لم يكن جيدًا إلى حد كبير مثلما كان يأمل، مشيرًا أنه لا يزال هناك فرصة للتقدم والتطور خلال المرحلة المقبلة، مع توالي المباريات، مضيفًا: "من المهم تحقيق الانتصارات بشكل متوالي بهدف التقدم أكثر في جدول الترتيب، ولا ننظر مطلقا إلى المنافسة حاليًا بل الأهم بالنسبة لنا بالوقت الحالي، بل الأهم بالنسبة لنا بالوقت الحالي بل الأهم بالنسبة لنا بالوقت الحالي، بل الأهم بالنسبة لنا بالوقت الحالي بل الأهم بالنسبة لنا بالوقت الحالي  تحقيق الفوز في كل مباراة ".

واختتم المدير الفني تصريحاته بالتأكيد علي أن توالي اللقاءات تكسب اللاعبين الثقة، القدرة على التعامل وكذلك التجانس والأداء سيتطور أكثر في المرحلة المقبلة، وكان من الضروري تحقيق الفوز الثالث على التوالي والاقتراب من مركز الصدارة.

 

​​​​​​وبفوز بيراميدز ارتفع رصيده إلي النقطة 38 آتيًا بالمركز الثاني في ترتيب جدول الدوري الممتاز، خلف الفارس الأبيض متصدر الترتيب برصيد 41 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز