عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الجيش العراقي يعلن ارتفاع قتلى العملية العسكرية في نينوي إلى 17 إرهابيًا

القوات المسلحة العراقية
القوات المسلحة العراقية

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العراقية اللواء يحيى رسول، ارتفاع حصيلة قتلى العمليات العسكرية، التي تستهدف العناصر الإرهابية في محافظة نينوي الواقعة شمال غرب البلاد إلى 17 إرهابيًا.



 

وقال رسول ـ في تصريح خاص لقناة "العراقية" الإخبارية اليوم  الخميس، إن العمليات العسكرية التي يشنها الجيش في محافظة نينوي لملاحقة العناصر الإرهابية وفلول تنظيم داعش أسفرت عن مقتل 17 إرهابيا. 

وأشار الناطق العسكري، إلى مقتل 9 إرهابيين كانوا يختبئون داخل أحد الأنفاق التي دمرتها قوات الجيش خلال الضربات الجوية والعمليات الاستباقية في نينوى، وذلك عقب مقتل 8 إرهابيين في ضربة جوية أدت إلى تدمير أحد الكهوف التابعة لعصابات داعش الإرهابية في مدينة الموصل.

وأضاف رسول، أن الجيش تمكن أيضا خلال عملية نوعية من اعتقال اثنين من الإرهابيين المطلوبين وفق المادة 4 إرهاب، مؤكدا في الوقت نفسه الاستمرار في تضيق الخناق على العناصر الإرهابية وإجهاض كافة مخططاتهم بواسطة عمليات استباقية تشنها القوات الامنية في كافة أنحاء البلاد.

يذكر أن القوات العراقية تشدد خلال هذه الفترة من إجراءاتها وعملياتها الأمنية في مختلف أنحاء البلاد لملاحقة وطرد فلول تنظيم "داعش" الإرهابي وقمع العمليات الإرهابية في البلاد.

 

 

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز