عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الحركة الوطنية: مصر تعبر نحو مرحلة فارقة.. الوطن للجميع

تحالف الأحزاب المصرية
تحالف الأحزاب المصرية

شارك حزب الحركة الوطنية المصرية الذي يترأسه رؤوف السيد علي في اول اجتماع لتحالف الاحزاب المصرية لمناقشة الاستعداد لطرح محاور الحوار الوطني بين القوي السياسية الذي دعا اليه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية .  



وضم وفد الحزب الذي تراسه الدكتور احمد الضبع الامين العام ونائب رئيس الحزب والنائب عبدالاله عبد الحميد أمين التنظيم وعدد من اعضاء وقيادات الحركة الوطنية المصرية وسط مشاركة فعالة من جميع رؤوساء تحالف الاحزاب المصرية الذي يضم 40 حزب سياسي .

وقال الدكتور احمد الضبع الامين العام ونائب رئيس الحزب ان مصر مقبلة علي جمهورية جديدة في كل شئ حتي في لغة الحوار بين الفرقاء السياسيين مشدداً علي ان مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تعبر نحو مرحلة فارقة من عمرها السياسي مرحلة لا استثناء ولا اقصاء فيها لاحد وان الخلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية .

واشاد الضبع بدعوة الأكاديمية الوطنية للتدريب للحوار معتبرها نقطة بداية حقيقية لبناء حياة حزبية وديمقراطية قوية تقوم علي التعددية السياسية وتركت علي مبدأ توسيع قاعدة المشاركة فى الحوار من خلال دعوة جميع ممثلى المجتمع المصري بكافة فئاته ومؤسساته بأكبر عدد ممكن لضمان تمثيل جميع الفئات فى الحوار المجتمعى، وكذا تحقيق الزخم الحقيقى والمصداقية وتدشين لمرحلة جديدة فى المسار السياسى الدولة المصرية، بعد أن عبرت جميع التهديدات والمخاطر الأمنية التي كانت تضعها فى حالة استثنائية.

وايده في الراي عبد الإله عبد الحميد أمين التنظيم مؤكدا علي ان لغة الحوار السليم قادرة علي اذابة اي جليد من الخلافات وتقريب وجهات النظر وخلق مساحات من التفاهمات والتقارب بين كل فرقاء العمل السياسي خاصة وان الجميع مهما اختلفت التوجهات والانتماءات الحزبية مؤمن بالدولة الوطنية وسبل حمايتها والدفاع عنها الجميع لديه قناعة بحكمة ورشادة القيادة القيادة السياسية وقدرتها علي العبور لمصر الي بر الامان.

واضاف أمين تنظيم الحركة الوطنية مصر بخير وستظل بخير مهما كانت التحديات والصعاب وان الازمة العالمية التي يكتوي بها كل دول العالم سوف تمر علي خير وان يطال الدولة المصرية اي مخاطر تؤثر علي سلامتها لان الدولة تنفذ سلسلة اجراءات حمائية واجتماعية لحماية المواطنين ومحدودي الدخل من الاثار السلبية لتلك الازمة العابرة للقارات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز