عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد رمضان نجم طائرة الأهلي: الخبرة سلاحنا للفوز ببطولة إفريقيا

محمد رمضان
محمد رمضان

أكد محمد رمضان، لاعب فريق رجال طائرة النادي الأهلي، أن الفريق قدم أداء جيدا أمام فاب الكاميروني ببطولة إفريقيا للطائرة التي تقام في تونس، وحقق الفوز بأداء ونتيجة تمنح مؤشرات قوية حول الرغبة الكبيرة في حصد اللقب.



 

محمد رمضان

وقال: «الموسم كان صعبا وطويلا، ولكن لدينا الخبرات الكافية لنتعامل مع هذا الموقف، إلى جانب مجهودات الجهاز الفني مع اللاعبين، وخبراتنا هي سلاحنا في البطولة».

وأضاف: «بدأنا البطولة بشكل جيد ونسعى للفوز بباقي المباريات حتى نتوج باللقب في النهاية».

وشدد محمد رمضان على أن الفريق بالكامل يركز على التتويج باللقب الإفريقي من أجل الوفاء بتطلعات الجماهير.

تامر مجدى

 

و قال تامر مجدي، مدرب فريق رجال طائرة الأهلي، قال إن الفريق أدى بشكل جيد أمام المنافس القوي «فاب» الكاميروني، وإنه حقق المطلوب خلال المباراة بالفوز بثلاثة أشواط نظيفة مع تجهيز اللاعبين للأدوار المقبلة. 

وأوضح: «قدمنا مباراة جيدة، وجميع اللاعبين أدوا ما عليهم من أدوار.. كما أن الجهاز الفني قام بإشراك جميع اللاعبين في مباراة «فاب» من أجل تجهيز كافة عناصر الفريق، والجميع ظهر بمستوى جيد، وهذا هو المطلوب خلال الدور الأول».

وأضاف: «نعمل على أن نستمر بهذا الأداء حتى نهاية البطولة، ولديّ أمل كبير في أن ننجح بتحقيق اللقب الإفريقي لختام الموسم بشكل جيد وإسعاد جماهير الأهلي».

رجال طائرة الأهلي يفوز على فاب الكاميروني

وحقق الفريق الأول لكرة الطائرة رجال بالنادي الأهلي  فوزًا مهمًّا على حساب فريق فاب الكاميروني، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين أمس الأربعاء ببطولة إفريقيا للأندية التي تستضيفها تونس.

وأقيمت المباراة على صالة قليبية، وقدم خلالها «رجال طائرة الأهلي» عرضًا قويًّا، بفضل حائط الصد القوي والإرسال المتقن، ليحقق الفريق فوزًا مهمًّا اليوم. 

وجاءت نتيجة الأشواط كالتالي: 25-11، و25-15، و25-18.

وكان «رجال طائرة الأهلي» قد حقق فوزًا مهمًّا على النادي الأولمبي القليبي التونسي بنتيجة 3-0، في المباراة الأولى من دور المجموعات في البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز