عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

بعد إليسا.. هل يقدم راغب علامة ديو مع سعد لمجرد؟

لم يمانع المطرب اللبناني راغب علامة إمكانية تنفيذ "ديو" غنايئ مع المطرب المغربي سعد لمجرد، بعدما قدم الأخير "ديو" منذ أيام مع المطربة اللبنانية إليسا بعنوان "من أول دقيقة"، وحقق نجاحا كبيرا.



 

ورحب المطرب اللبناني بتقديم "ديو" مع نظيره المغربي، إذ قال في تصريحات تلفزيونية: "الأمر ممكن جدا.. وأنا أرحب بهذه الفكرة". 

وأبدى المطرب اللبناني محبته لسعد لمجرد، معتبرا أن الجمهور يحبه كونه قدم أعمالا وصفها بـ"الرائعةط، وتابع: "أراه فنان مميز وكنت سعيدا أننا تشاركنا هذا الحفل في دبي بمناسبة عيد الفطر السعيد حتى نسعد الناس".

كما تطرق المطرب اللبناني إلى الحديث عن أغنيته الجديدة باللهجة المصرية،، قائلا إنها بعنوان "تعاليلي"، وأصبحت جاهزة لطرحها، مضيفا: "الأغنية تشبهني وتشبه روح وقلب راغب علامة وأعرف أن الشباب والصبايا سيحبون موضوع الأغنية التي ستطرح خلال أسبوعين على الأكثر".

وكانت النجمة نبيلة عبيد قد هنأت إليسا وسعد لمجرد على أغنيتهما الجديدة "من أول دقيقة"، التي حققت نجاحا كبيرا منذ طرحها، واستعانت عبيد في تهنئتها، بمقطع فيديو من الذكريات جمعها بالفنان الراحل رشدي أباظة، في أحد الأفلام التي شارك فيها معها، وكانت الرومانسية حاضرة بينهما في المشهد الذي جمعهما، وكتبت: "على مقطع الفيديو مفيش أحلى من كده كلام مليان إحساس جميل ومشاعر دافئة كتبها الشاعر المبدع أمير طعيمة وغنتها بإحساس إليسا وسعد لمجرد طبعا عجبتني الأغنية بيتها واللحن بتاعها كمان حلو".

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز